' rel='stylesheet' type='text/css'>

الجيش المصري يُحبط “عمليّة إرهابيّة كبيرة”

الجيش المصري يُحبط “عمليّة إرهابيّة كبيرة”

صوت العرب – وكالات 

أعلن الجيش المصري، إحباط مخطّط لاستهداف قوّات الأمن باستخدام سيّارة مفخّخة، في محافظة شمال سيناء.

وجاء في بيان للجيش: “إستمراراً لجهود القوّات المسلّحة في تعقّب الجماعات الإرهابيّة وضبط المطلوبين أمنيّاً في مناطق مكافحة النشاط الإرهابي، شمال سيناء، تمكّنت عناصر إنفاذ القانون بنطاق الجيش الثاني الميداني، من إحباط مخطّط لإستهداف إحدى نقاط الإرتكاز الأمني في شمال سيناء، باستخدام سيّارة مفخّخة محمّلة بكمّية كبيرة من العبوات الناسفة شديدة الإنفجار”.

وأضاف البيان، أنّ “القوّات المكلّفة بأعمال التمشيط والمداهمة، نجحت في اكتشاف وتدمير عربة دفع رباعي خاصة بالعناصر الإرهابيّة، مجهّزة بتدريع من الصلب وبداخلها 8 عبوات ناسفة شديدة الإنفجار مجهّزة للتفجير عن بُعد، وحزام ناسف كان معدّاً للإستخدام في إحدى العمليّات العدائيّة ضدّ عناصر القوّات المسلّحة والشرطة”.

ووفق البيان، “تمكّنت القوّات من اكتشاف ملجأ مكوّن من غرفتَيْن خرسانيَّتيْن تستغلّهما العناصر التكفيريّة في الإختباء ومراقبة التحرّكات واستهداف القوّات، عثر بداخله على كمّية من الملابس العسكريّة و4 مخازن لبندقيّة آليّة”.

وتابع البيان: “كما أبطل مهندسون عسكريّون، مفعول 7 عبوات ناسفة زرعتها العناصر الإرهابيّة على محاور تحرّك قوّات إنفاذ القانون في نطاق العريش ورفح والشيخ زويد”.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: