' rel='stylesheet' type='text/css'>

التطوعي يحتفل بالعيد بطريقته المختلفة من خلال مبادرة – ” بهجه و سرور”  .

التطوعي يحتفل بالعيد بطريقته المختلفة من خلال مبادرة – ” بهجه و سرور”  .

وسيلة محمود الحلبي: صوت العرب – الرياض.

أطلق فريق white side بالتعاون مع لجنه التنمية بحي النخيل مبادرة بهجة و سرور  مساء امس الثلاثاء الموافق اليوم السادس بعد العيد إحتفاله بالعيد بطريقته الخاصه و المميزة بالمرور على عدد من المجمعات التجاريه بالرياض و عدد من الأحياء و الأسر المتعففه و الأيتام و عدد من حراس الأمن .

فيما أوضحت قائدة المبادرة الأستاذة يمنى حجازي ،أن الهدف من المبادرة تقديم هدايا للأطفال، ومشاركتهم فرحة العيد، ورسم الابتسامة على وجوههم، وإدخال الفرحة إلى نفوسهم وهم في منازلهم أو في الأسواق مع أهاليهم، مع تطبيق جميع التدابير والإحترازات الوقائية أثناء تقديم الهدايا لهم .

وكما أوضحت الأستاذة وعد الشهري متطوعة في فريق white side ان عدد الهدايا المقدمة قد بلغ ما يقارب الألفين هديةه مقدمة للأطفال و ذويهم و عدد ثلاثه ألف وردة .

الجدير بالذكر بأن فريق white side أقام خلال فترة عيد الفطر المبارك عدد من المبادرات التطوعية منها مبادرة عيدك white side و مبادرة عيد مرضى السلياك و ايضاً مبادرة بهجة و سرور و غيرها من المبادرات .

كما قدم الفريق شكره لجميع المشاركين والداعمين لنجاح هذه المبادرة ، لجنة التنمية بحي النخيل ، حلويات لابوشيه ، Eric kayser .

واختتم الحديث الأستاذ عثمان جمعان قائد الفريق و الأستاذ أنس البكيري قائد المبادرات بالفريق و الأستاذة نوره بن غميان بتقديمهم الشكر لأعضاء فريق white side التطوعي على هذه المبادرة التي أسعدتنا نحن الكبار قبل الصغار

ولتكن قلوبنا دائماً كبيرة تعيش العيد طوال السنة برقي أخلاقنا وعظيم أفعالنا ، ولنفخر حينها بأننا أمة السلام والحب .

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: