' rel='stylesheet' type='text/css'>

الافطار السنوي للمدينة الاعلامية الاردنية – السعودية ” جاسكو”.

الافطار السنوي للمدينة الاعلامية الاردنية – السعودية ” جاسكو”.

[tooltip text=”صوت العرب – عمان – خاص ” gravity=”nw”][/tooltip]

ضمن تقليدها السنوي اقامت المدينة الاعلامية الاردنية – السعودية للبث الفضائي” جاسكو”، مادبة افطار رمضاني، في موقع الشركة، تمت دعوة ضيوف عرب، وعدد كبير من العاملين في قطاع الاعلام، الى جانب موظفي الشركة، وبالطبع هناك اطفال تمت دعوتهم للافطار، وتوزيع الهدايا عليهم.

وبعد الافطار، تم بث برنامج خاص عن الشركة، ونشاطاتها ومنجزاتها،من تقديم خدمة البث الفضائي، وخدمات البث عبر الانترنت” اي بي تي في”،بالاضافة الى تاجير الاستوديوهات المجهزة بشكل عصري، وكذلك مشاركاتها في التظاهرات العربية والعالمية، وماحققته في مجال تقنيات الاعلام، وتطويعها من اجل خدمة المشاهد.

ثم تحدث الدكتور زياد خضر، مدير عام المدينة، حيث رحب بالحضور، وتحدث عن هاجس المدينة بان تكون دائما جاهزة لتقديم الخدمات، بالجودة العالية والاسعار المنافسة،وفي نفس الوقت الالتزام باخلاقيات المهنة، وادبياتها، والحرص على التفاعل مع النشاطات المحلية، والمعارض والمهرجانات والتجمعات العربية، والحرص على الحضور في التظاهرات الدولية، فالعالم اصبح صغيرا، والتقنيات تتسارع بشكل غير عادي، ونحن نسعى لان نكون دائما على اطلاع على مايستجد، الى جانب امكانية المساهمة في تطوير مكونات البث التلفزيوني.

د. امجد القاضي مدير عام هيئة الاعلام السابق تحدث عن الدور الذي تقوم به المدينة، حيث استطاعت خلال فترة قصيرة ان تضع اسمها في الصف الاول على مستوى العالم العربي، ومن خلال د. زياد خضر المدير العام ، فان المدينة حاضرة في التظاهرات الاعلامية في الاردن، وشريكة اساسية في المهرجانات ذات القيمة والمستوى العالي.

د. ابراهيم ابو ذكري ، رئيس اتحاد المنتجين العرب، اشاد بالمستوى الذي وصلت اليه” جاسكو”، وتفاعلها مع الفعاليات على مستوى العالم العربي، وهي مفخرة على مستوى الانجاز ، والتقنيات، ونوعية الخدمات المميزة التي تقدمها.

محمد قطيشات ، مدير عام هيئة الاعلام قال، ان وجود المدينة في الاردن مؤشر على المناخ الاستثماري الصحي هنا، والمدينة تتقدم بشكل ممتاز على مختلف المستويات، وتتميز بالمهنية والمصداقية العالية.

وبعد الافطار تم توزيع الهدايا على الاطفال .

[toggle title=”لمشاهدة الصور إضغط هنا ” state=”close”] [/toggle]

 

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: