' rel='stylesheet' type='text/css'>

الإمارات : 7 أفارقة يهجمون على أفراد من الشرطة بالسيوف والزجاج

صوت العرب – أحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات في دبي اليوم 7 زائرين أفارقة، بتهمة الهجوم على عدد من أفراد الشرطة، وإصابة أحدهم أثناء تأديتهم وظيفتهم في مكافحة جرائم المشروبات الكحولية.

وبحسب أمر الإحالة المنظور أمام الجنايات، فإن المتهمين أشهروا في وجوه “الأفراد” سيفين، ورموهم جميعاً بزجاجات خمر كانت بحوزتهم للمتاجرة بها، ما أدى إلى إصابة شرطي منهم في رأسه وتعرضه لكدمات وجروح في الرأس واليد.

وأفاد المجني عليه في تحقيقات النيابة، بأنه يعمل ضمن مرتب قسم جرائم المشروبات الكحولية في إدارة التحريات، وبأنه داهم وزملاؤه في الدورية وقت الحادثة، 3 أشخاص من الجنسية الأفريقية كانوا يبيعون الخمور في ساحة رملية في مجمع دبي للاستثمار. وتم ضبطهم وايداعهم في مركبة خاصة، إلا أنهم تفاجأوا بعد ذلك بحضور عصابة من الجنسية نفسها يقدر عددهم بسبعة أشخاص هجموا عليهم بالسيوف وزجاجات الخمر، عند محاولة تطويقهم، وأصابوا الشرطي المذكور في رأسه قبل أن يهربوا من المكان.

ويضيف شاهد الإثبات، أنه بمواصلة البحث والتحري من قبل زملائه، تم ضبط أفراد العصابة، وتقديمهم للنيابة ومن ثم للمحكمة التي باشرت اليوم أولى جلسات محاكمتهم.

شاهد أيضاً

البرهان : الصلح مع الأعداء مشروع !

صوت العرب – قال رئيس مجلس السيادة السوداني عبدالفتاح البرهان اليوم الإثنين، إن التطبيع مع …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: