' rel='stylesheet' type='text/css'>

الإماراتي بدر خلف يتحدث عن دورته الشهرية.. ويعلق: الحرية فكر

صوت العرب – لا يتوقف الإماراتي بدر خلف عن إثارة الجدل بتعليقاته وتصرفاته، والغريب أنه في كل مرة يتمكن من أن يستفز الجمهور ويتصدر حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل ساعات تصدر هاشتاغ #بدرخلف_از_كانسلد ضمن حملة للمطالبة بإلغاء متابعة بدر خلف بعد تغريدة مثيرة للجدل له تحدث فيها عن الدورة الشهرية؛ إذ غرد قائلًا: “نفسيتي وقت الدوره نفسية حرمه سمينة تعيش في شقة مستأجرة عندها خمسطعشر طفل مهبول وزوجها مقرف ويشرب خمر ويضربها وأهلها متبرين منها”.

كان لهذه التغريدة وقع مختلف على رواد السوشال ميديا، حيث عادة ما يثير خلف الجدل بتعليقاته وتصريحاته ووصفه لنفسه بالكيكة أو نشره فيديوهات يرقص فيها محاولًا تعليم السيدات الرقص، والحديث عن نفسه كأنه فتاة، إلا أن حديثه عن الدورة الشهرية ومحاولة إقحام نفسه بشكل كبير في خصوصيات النساء والترويج بأنه يعاني منها أثار حفيظة الجمهور بشكل كبير.

وجاء في التعليقات على الهاشتاغ: “يلعب على الحبلين دام تجيه فلوس بيسوي اي شي”، “اصلا محد يتابعه غير الفاسدين والمراهقات المنبوذات والتسويات التعيسات !! لانه شادْ مقرف بغض النظر عن تغريدته”، “يطبلون له ويعززون له مجاهرته بالتشبه بالنساء لما تمادى لان على قولتهم ستل مظهره ما ضر أحد حتى لو انه حرام، وبسبب تغريدته ذي صار محل انتقاد والله عالم غريب!!”.

وكالعادة لم يكترث خلف لكافة التعليقات والحملة التي أثيرت ضده، مكملًا استفزازه بنشره صورة مركبة له وهو يضع ما يشبه الحجاب، وكتب معلقًا عليها: “الحرية ليست بالتعري، الحرية هي فكر واخلاق وادب وحشمه”.

ويعدّ بدر خلف من الشخصيات المثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالرغم من الانتقادات التي تطاله والمطالبات بمحاكمته وتجاهله، إلا أن عددا كبيرا من الجمهور يتابعه عبر حساباته.

وبدأ خلف حياته كمذيع على إحدى القنوات الإماراتية، ثم اتجه بعد ذلك للسوشال ميديا وبدأ بالحديث عن المكياج والماسكات ويصف نفسه بالكيكة، كما أن أغلب مواضيعه موجهة للسيدات ويتحدث عادة كأنه أنثى.

هذا وتسببت تصرفاته هذه باتهامه بالشذوذ الجنسي إلا أن الصادم كان كشف خلف بأنه متزوج ولديه ابنتان.

ــــــــــــــــــــــــــــــ

فوشي

شاهد أيضاً

مصر : 5 عمارات و3 مليون جنيه رصيد متسولة !!

القاهرة – صوت العرب – كشفت الجهات الأمنية في مصر ، تفاصيل قضية مثيرة، حيث …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: