' rel='stylesheet' type='text/css'>

الإعلام الحربي المصري يرد على برنامج الجزيرة حول الجيش .. ودعوات في الأردن “لتأديب” المحطة القطرية

الإعلام الحربي المصري يرد على برنامج الجزيرة حول الجيش .. ودعوات في الأردن “لتأديب” المحطة القطرية

الإعلام الحربي المصري يرد على برنامج الجزيرة حول الجيش.. هاشتاغ”دولا – عساكر مصريين” يجتاح الشبكة..الناطق العسكري يتحدث عن من “لا يعرفون الشرف العسكري” ودعوات في الأردن “لتأديب” المحطة القطرية

 صوت العرب – متابعات 

تزعم الجدل وسائط التواصل الإجتماعي المصرية والعربية بعد الفيلم الوثائقي المثير للجدل الذي عرضته قناة الجزيرة- مصر عن مؤسسة الجيش المصري .

 ولم يقتصر الأمر على  الوسائط المصرية بل شارك العشرات من الأردنيين في التعليق على تغريدات تنتقد القناة القطرية.

 وبثت الجزيرة فيلما بعنوان”العساكر.. حكايات التجنيد الإجباري في مصر”.

واثار بث الفيلم عاصفة من الجدل  وشارك المتحدث باسم الجيش المصري في هاشتاغ “#دولا_عساكر_مصريين”، الذي دشنه مغردون مصريون، وكتبوا معه تعليقات تهاجم “الجزيرة” ودولة قطر.

ونشر المتحدث العسكري المصري العميد محمد سمير، عبر حسابه الرسمي على موقعي “فيسبوك” و”تويتر”، فيديو بعنوان “يوم في حياة رجال الصاعقة المصرية البواسل (خير أجناد الأرض)”، مختتما هذه الجملة بهاشتاغ “#دولا_عساكر_مصريين”.

كما نشر سمير فيديوهات أخرى أحدهما بعنوان “يوم في حياة مقاتل”، والآخر قصيدة شعرية لأحد عناصر القوات المسلحة المصرية، وعلق سمير بقوله: “لمن لا يعي شرف الجندية المصرية.. إنهم خير أجناد الأرض”.

وقال مغردون أردنيون ان فيلم الجزيرة يسيء للعسكرية المصرية  ودعا الشاعر عاطف بطوش إلى توجه الجيش المصري إلى قطر وفورا لتأديب محطة الجزيرة

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: