' rel='stylesheet' type='text/css'>

الإعلامي الكويتي شعيب راشد يستفز السعوديين مجددًا

صوت العرب – أثار الإعلامي الكويتي شعيب راشد ،اليوم السبت، غضب السعوديين بتغريدة مثيرة عن قطر في ذكرى الأزمة الخليجية.

وقال شعيب في تغريدته: “بمناسبة ذكرى 5 يونيو، وهي بداية التبلّي على قطر للتغطية على مشروع بيع القدس.. وبعد مرور 3 سنوات نجد من أعطى الضوء الأخضر لحصار قطر هو من أضحى “ورى الشبك”!”.

وقوبلت تغريدة الإعلامي الكويتي بانتقادات واسعة في السعودية وعلق الكاتب السعودي عبداللطيف بن عبدالله آل الشيخ بالقول: “يتشاركون في الغباء .. يتنافسون في الإرتزاق .. يتسابقون على الرذيلة .. يركضون وراء الفجور .. يركعون للمال و بعد هذا كله .. يذهبون طواعية لمزبلة الخونة”.

وكان شعيب راشد تعرض حملة مقاطعة شنها مغردون سعوديون بعد تغريدته حول إعلان أبناء الإعلامي السعودي جمال خاشقجي العفو عن قتلة والدهم.

وقال الإعلامي الكويتي في تغريدته وقتها: إن “ابن خاشقجي يعفو عن قتلة أبيه أمس، ووزارة العدل السعودية تقول في 3015: لا يجوز العفو في القتل الغدر. والسؤال: هل تعتبر وزارة العدل أن العفو لا قيمة له الآن؟ وتستمر بمعاقبة المجرمين؟”.

ودخل حصار قطر، أمس عامه الرابع، ففي 5 يونيو 2017، قطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وأغلقت كافة المنافذ الجوية والبحرية والبرية معها، في أسوأ أزمة منذ تأسيس مجلس التعاون لدول الخليج العربية، عام 1981.

وفرضت تلك الدول على قطر “إجراءات عقابية”؛ بزعم دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة، وتتهم الرباعي بمحاولة فرض الوصاية على قرارها الوطني.

شاهد أيضاً

“إسرائيل مش أعداءنا وناس حلوين”.. ناشطة سعودية تدعو بلادها للتطبيع مع تل أبيب (فيديو)

صوت العرب – أثارت الناشطة السعودية سعاد الشمري جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: