الأردن ونقاش عام في ظاهرة”الرذيلة”: القبض على شبكة “مثليين” والحديث عن “متنفذين” يديرون منشآت ترفيهية تخالف القانون بدعوى انها”سياحية” - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / الأردن ونقاش عام في ظاهرة”الرذيلة”: القبض على شبكة “مثليين” والحديث عن “متنفذين” يديرون منشآت ترفيهية تخالف القانون بدعوى انها”سياحية”

الأردن ونقاش عام في ظاهرة”الرذيلة”: القبض على شبكة “مثليين” والحديث عن “متنفذين” يديرون منشآت ترفيهية تخالف القانون بدعوى انها”سياحية”

عمان – صوت العرب – تواجدت دوريات أمنية بكثافة غير معهودة فجر الثلاثاء أمام مقرات النوادي الليلية في العاصمة عمان بعد سلسلة أحداث وأشرطة فيديو تسببت بقلق أمني وأثارت جدلا عاصفا.

 ولم تعلن السلطات الامنية بصفة رسمية عن حملة أمنية لها علاقة بالأندية الليلية التي فتح ملفها على نطاق واسع بعد جريمة مصورة قام خلالها بلطجية بإطلاق الرصاص علنا وامام الكاميرا على أحد الأشخاص.

ولاحقا تداول الأردنيون تسجيل صوتي لاحد اقرباء الضحايا تحدث فيه عن”رد مزلزل” على من اعتدوا على عمه.

 المتحدث في التسجيل كان صاحب الملهى الليلي الذي وقع عنده الحادث.

واتخذت الإجراءات الأمنية بتوجيهات مباشرة من مديرية الأمن العام ووزير الداخلية والحاكم الاداري لعمان العاصمة.

 وكان محافظ العاصمة سعد شهاب قد فاجأ الجميع بتصريح منشور ومنقول عنه يقول فيه بأن 23 ناديا ليليا فقط مرخصة كمنشآت سياحية في إشارة لأن أكثر من 100 من هذه المرافق الموجودة غير حاصلة على الترخيص اللازم.

واثارت حياة الليل في العاصمة الاردنية جدلا واسعا في الاونة الاخيرة وتسببت بنقاش جماهيري ورسمي عن الاندية الليلية و الراقصات الأجنبيات ووجود  عالم بلطجي يحكم الأعمال في مثل هذه المرافق.

وقال بيان للإخوان المسلمين أن السلطات تصمت عن الظاهرة ولا تعالجها مع الاشارة لشبكات متنفذين تدير مرافق الرذيلة.

 وفي غضون ذلك ألقت الأجهزة الأمنية، الاثنين، القبض على عدد من المخالفين والذين يعتقد أنهم مثليون في منطقة الجوفة في لواء الشونة الجنوبية داخل إحدى المزارع المستأجرة بحسب مصدر امني.

وقال مصدر أمني  انه ونتيجة العديد من شكاوى الأهالي التي وردت للأجهزة الأمنية عن تواجد عدد من الأشخاص داخل احدى المزارع الخاصة وتسبب لهم إزعاجات كبيرة للأحياء السكنية والمنازل المجاورة تحركت قوة من الأجهزة الأمنية الى الموقع وتم ضبط عدد من المخالفين للقانون والذين يعتقد أنهم من المثليين جنسيا وتحويلهم الى الأجهزة المعنية لاتخاذ الاجراء اللازم وفق الانظمة والقوانين المرعية في مثل هذه الحوادث

تعليقات من فيسبوك

شاهد أيضاً

صحف بريطانية: جيش ترامب “مرتزقة” في السعودية

لندن – صوت العرب – هاجمت صحف بريطانية، الجمعة، السياسة الأمريكية في الشرق الأوسط في …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم