الأردن | وعود  بـ”توظيف” جميع العاطلين عن العمل في العقبة وظهور “غامض” لدور  رئيس الديوان الملكي بعد تأمين حافلات لإعادة المحتجين   - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / الأردن | وعود  بـ”توظيف” جميع العاطلين عن العمل في العقبة وظهور “غامض” لدور  رئيس الديوان الملكي بعد تأمين حافلات لإعادة المحتجين  

الأردن | وعود  بـ”توظيف” جميع العاطلين عن العمل في العقبة وظهور “غامض” لدور  رئيس الديوان الملكي بعد تأمين حافلات لإعادة المحتجين  

صوت العرب – عمان – تسلطت الأضواء وبقوة على رئيس الديوان الملكي الاردني يوسف العيسوي خلال اليومين الماضيين بعدما أبلغ هو شخصيا وليس اي مسئول آخر في الدولة جموع الزاحفين على مكاتب الديوان الملكي من محافظة العقبة بحثا عن وظيفة بأن المؤسسات ستدير لهم وظائف في غضون اسبوعين.

 وظهر العيسوي وهو ضابط سابق في القوات المسلحة إلى جانب حرس القصور وبعض ضباط الامن يستقبل بحفاوة المشاركين بمسيرة البحث عن وظيفة من جنوبي البلاد.

وحرص العيسوي على إستقبال المحتجين داخل حرم الديوان الملكي مرحبا بهم وناقلا تحيات الملك عبدالله الثاني.

 وابلغ المسئول الأبرز في الديوان المشاركين في المسيرة الاحتجاجية وبعدما حضروا لعمان العاصمة مشيا على الاقدام بأن كل شاب في العقبة يقل عمره عن 30 عاما سيتم إلحاقه بأحد الاجهزة الامنية الأربعة.

 وقال بان من يتجاوز هذا العمر سيتم تدبيره بوظيفة في شركات القطاع الخاص ضامنا بأن يتولى التنسيق الديوان الملكي وخلال اسبوعين.

فوق ذلك أمر العيسوي  الشباب المتعطلين عن العمل بالعودة إلى بيوتهم وعائلاتهم حيث تم توفير حافلات خصيصا لنقلهم من جهة مكتبه واعدا بان تبدأ المعاملات  التوظيفية في غضون اسبوعين فقط.

 اثار هذا المشهد قلق الاوساط السياسية خصوصا وان الحكومة لم تكن طرفا في القضية إطلاقا.

 وكان العيسوي نفسه قد زار عدة محافظات وأطلق وعودا لها علاقة بإدارة المبادرات الملكية التي يترأسها.

وتشير تقارير محلية إلى ان المشاركين من العقبة قبلوا العرض الذي تقدم به العيسوي فيما عبرت اوساط حكومية عن الخشية من أن لا تستطيع المؤسسات الإلتزام به.

وكان العيسوي قد اشتكى من ان وجود بعض الوزراء في الجولات الميدانية له وسط الناس من العناصر السلبية

تصوير : زرياب 

تعليقات من فيسبوك

شاهد أيضاً

“وصية حسني مبارك” للشعب المصري (فيديو)

القاهرة – صوت العرب – نشر علاء مبارك، النجل الأكبر للرئيس المصري الراحل محمد حسني …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم