' rel='stylesheet' type='text/css'>

الأذربيجانيون يهددون بقتل أطفال الأرمن

صوت العرب – مع قيام تركيا وأذربيجان بشن حرب ضد أرمينيا وجمهورية أرتساخ الواقعية ، أنجبت أم تدعى إلادا طفلاً جميلاً وصحيًا.

“مرحبا بالعالم! ولد أصغر آرتسختسي قبل ساعات قليلة في ستيباناكيرت! الطفل يشعر على ما يرام! ” كتب حساب تويتر الرسمي لجمهورية آرتساخ أمس.

كشف حساب آرتساخ على تويتر ، الذي يديره فريق الدبلوماسية الرقمية في وزارة الشؤون الخارجية في آرتساخ ، أن اسم الطفل هو ديفيد.

لم يفقد اسم الأم ، إلادا ، اليونان باليونانية.

بيبي ديفيد هي ثاني ولادة معروفة منذ أن بدأت أذربيجان محاولة غزو أرتساخ يوم الأحد.

قبل أيام ، أنجبت امرأة أصيبت في قصف أذربيجاني طفلًا جميلًا آخر يدعى مونتي دردزيان ، كما ذكرت سابقًا جريك سيتي تايمز .

ومع ذلك ، على الرغم من الموت والدمار الذي حدث في أرتساخ ، لم تتمكن هاتين المعجزتين من تهدئة قلوب العديد من الأذربيجانيين ، حيث اعترف العديد من مستخدمي تويتر علنًا أنهم سيقتلون طفلًا أرمنيًا.

أرتساخ ، التي كانت جزءًا لا يتجزأ من أرمينيا منذ 500 قبل الميلاد على الأقل ، تم منحها لأذربيجان من قبل السوفييت على أمل أن تؤثر على تركيا لتصبح أيضًا جمهورية سوفيتية.

لطالما كان الأذربيجانيون ، بصفتهم أقرباء عرقيين ولغويين للأتراك ، أقلية في أرتساخ عندما بدأوا في الوصول إلى المنطقة قبل بضع مئات من السنين فقط. ومع ذلك ، على الرغم من التاريخ الأرمني الغني للمنطقة ، وحفاظها دائمًا على أغلبية أرمنية ، فإن أذربيجان تشعر بأنها مؤهلة للمنطقة.

أظهر مستخدمو تويتر الأذربيجانيون قبحهم الكامل عندما طرح djafar lees ، الذي تم حذف حسابه منذ ذلك الحين ، السؤال “هل ستقتل طفلاً أرمنيًا؟”

إلى جانب السؤال الصادم ، أثبتت الإجابات التي أعقبت ذلك أنها أكثر استهجانًا واشمئزازًا ، مما زاد من تعزيز فكرة أن تركيا وأذربيجان تحاولان ارتكاب إبادة جماعية ثانية للأرمن.

كتب مستخدم تويترexi_agayev: “سأقتل دون أن رمش. الطفل الأرميني اليوم سوف يكبر غدا ويقتل أطفالنا “.

كتب مستخدم تويتر @ sul7anov : “سأقتل. لأنه إذا كبر وأصبح عدونا ، فقد حُكم عليه بالإعدام منذ طفولته “.

كتب badgrlh : “إذا كان أرمنيًا ، سأقتله . هناك انتقام لمدة 30 عامًا ، ولم يشعر أحد بالأسف على أطفالنا. إذا كانت هناك حرب سأفعل! سأفعلها كجندي أرمني في المستقبل “.

تم تسجيل العديد من الاعترافات المروعة الأخرى بقتل الأطفال من تويتر الأذربيجاني.

شاهد أيضاً

الصحة العالمية تحذر مصر بشأن كورونا

صوت العرب – حذر مدير برنامج إدارة المعلومات ببرنامج الطوارئ بالمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: