' rel='stylesheet' type='text/css'>

اقباط ينددون ببيان المجلس الملى المجهول الصادر عن الكنيسة القبطية بمصر

صوت العرب –  نشر المتحدث الرسمي باسم الكنيسة الأرثوذكسية القس بولس حليم هذا البيان رسميا و كأنة صادر عن المجلس الملي العام  و بتوقيع سكرتير المجلس الملي العام. مما أصابنا بالدهشة والصدمة.. هل وصل الأمر بالتدليس و الاستخفاف و عدم احترام عقول الشعب القبطي إلي هذا الحد المتدني

تساءل  مؤسس و مسؤول الحركة مهندس نادر صبحى سليمان هل وصل بكم الأمر إلى هذا الحد من الاحتيال و الكذب و التدليس و تكتبون بيانات تحت أسماء و كيانات ليس لها وجود من الأساس .

وقال كنيستنا الأرثوذكسية تعلم جيدا ان ليس هناك مجلس ملي عام منذ تاريخ ١٦ أبريل لسنة ٢٠١١ انتهت مدتة و لا يتم ترشيح أو عمل انتخابات لأعضاء مجلس ملي عام جديد و انتخابات السكرتير للمجلس الملي العام و هذا ما طالبنا به قداسة البابا تواضروس الثاني آلاف المرات و حتي الآن لا جديد .. وينص قانون لائحة المجلس الملي العام انه يحق للبطرك أعطاء و منح الثقة لأعضاء المجلس الملي العام السابق لمدة دورة كاملة و لا تزيد عن عام فقط و الان نحن في نهاية عام ٢٠١٨ أي ان منذ ٢٠١١ حتي ٢٠١٨ مرور ٧ سنوات متتالية بدون مجلس ملي عام و ايضا ليس من حق البطرك منح الثقة لأحد بدون إجراء ترشيحات و انتخابات المجلس و أيضا نشير إلى التدليس الواضح في البيان الكاذب المنشور ان التوقيع أسفل البيان بدون اسم ز فقط تحت مسمي سكرتير عام المجلس الملي العام الذي هو تنيح منذ عام الدكتور ثروت باسيلي يصدر بتاريخ اليوم ٦ أكتوبر ٢٠١٨  إلى متى تستخفون وتحتقرون عقول الأقباط إلى متى تنظرون إلي الأقباط و الشعب القبطي بنظرة استغباء و استحمار العقول ! عفوا بهذا البيان الهلامي والذي ان دل فلا يدل إلا على عدم الأمانة الكنيسة و الرعوية و الضميرية امام الله و في حق الرعية.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: