' rel='stylesheet' type='text/css'>

استشهاد فلسطيني وإصابة 5 أشخاص خلال اقتحام الاحتلال لمدينة نابلس – فيديو

استشهاد فلسطيني  وإصابة 5 أشخاص خلال اقتحام الاحتلال لمدينة نابلس – فيديو

صوت العرب

استشهد شاب فلسطيني في الثلاثينيات من عمره، فجر اليوم الاثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب البلدة القديمة بمدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية.

وافادت مصادر طبية ومحلية، إن الشاب جميل الكيال (31 عامًا)، استشهد عقب إصابته بجراح خطيرة، بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليه في حي “رأس العين”.

وأفاد مراسلون بأن قوات الاحتلال أطلقت النار “بشكل مباشر” على شاب فلسطيني في حي “رأس العين” القريب من البلدة القديمة في مدينة نابلس، وأصابته في منطقة الصدر؛ قبل أن يُعلن عن استشهاده في مستشفى “نابلس التخصصي” بالمدينة.

  • والد الشهيــد جميل كيال يودع نجله بعد ارتقائه برصاص جيش الاحتلال في نابلس

وبيّن بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أمير داود، من رأس العين، وأصابت مواطنين دهسًا بالمركبات العسكرية الإسرائيلية، عقب اقتحام مدينة نابلس، والاشتباك مع مقاومين فلسطينيين.

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال دهمت مدينة نابلس؛ قبل أن يشتبك معها مقاومون ويستهدفونها بالرصاص في منطقة “رأس العين”.

الشهيد الشاب جميل الكيال

وفي السياق، صرح جيش الاحتلال بأن قوات من “الوحدة السرية” التابعة لـ “حرس الحدود” اعتقلت فلسطينيًا مطلوبًا من مدينة نابلس، عقب اقتحام منزل ومصادرة قطعة سلاح من طراز “كارلو”.

وأشار الجيش إلى أن قواته تعرضت لـ “إلقاء متفجرات من مسافة قريبة” من قبل متظاهرين فلسطينيين. مؤكدًا: “ردت قواتنا بإطلاق النار على الإرهابيين، وإصابة أحدهم”.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: