' rel='stylesheet' type='text/css'>

استشهاد الشاب “زهدي الطويل – 17- عام ..بالقدس وإصابة مستوطنين بعملية طعن.

استشهاد الشاب “زهدي الطويل – 17- عام ..بالقدس وإصابة مستوطنين بعملية طعن.

صوت العرب:

استشهد الفتى زهدي الطويل (17 عاما) وهو من بلدة كفر عقب ظهر اليوم الإثنين، بعد أن تعرض لإطلاق نار من قبل عناصر شرطة الاحتلال بزعم تنفيذ عملية طعن، قرب حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، حيث أسفرت عملية الطعن عن إصابة مستوطنين اثنين أحدهما بحالة خطيرة، بحسب ما أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية.

وفي وقت سابق اليوم، أصيب شاب بجروح جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل عناصر من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بزعم تنفيذه عملية طعن بالقرب من محطة القطار الخفيف المحاذية لحي الشيخ جراح، حيث أعلن عن استشهاده متأثرا بإصابته.

وأظهرت مقاطع فيديو قوات من عناصر الشرطة وحراس الأمن في محطة القطار الخفيف، وهم يطاردون الشاب ويطلقون النار صوبه، فيما أظهر فيديو آخر أن الشاب أصيب بجروح جراء الرصاص وكان غارقا بدمائه وسط الشارع قرب التلة الفرنسية.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى جراء عملية طعن، وعلى الفور هرع طواقم الإسعاف وقدمت العلاجات الميدانية لجريح وصفت حالته بالخطيرة، بينما جرح آخر وصفت إصابته بالمتوسطة وتم نقلهما على وجه السرعة إلى مستشفى عين كارم لاستكمال العلاج.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن مستوطنا، وجنديا في العشرينات من العمر أصيبا بجروح وصفت بين خطيرة ومتوسطة، نتيجة تعرضهما للطعن بالقرب من محطة القطار الخفيف في القدس، حيث قام عناصر شرطة الاحتلال، بإطلاق النار على الفتى منفذ عملية الطعن، ما أدّى إلى إصابته بجروح بالغة الخطورة، استشهد متأثرا بها.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: