' rel='stylesheet' type='text/css'>

ادارة”مهرجان عمّان السينمائي الدوّلي – أوّل فيلم ” تعلن عن موعد الدورة الثانية 2021.

ادارة”مهرجان عمّان السينمائي الدوّلي – أوّل فيلم ” تعلن عن موعد الدورة الثانية 2021.

الاميرة ريم علي: نحن على قناعة بأن ثمة حاجة لفعاليات ثقافية في هذه الأوقات العسيرة.

صوت العرب:عمان.

أعلنت إدارة (مهرجان عمّان السينمائي الدوّلي – أوّل فيلم)، عن موعد دورته الثانية لعام 2021 والمقرر عقدها من 23 إلى 31 آب المقبل.
وقالت الأميرة “ريم علي”، رئيسة المهرجان في بيان صحفي اليوم الأحد “ندرك التحديات الجمّة في هذه المنطقة لا بل في العالم أسره، غير أننا على قناعة بأن ثمة حاجة لفعاليات ثقافية – كمهرجان أفلام مميز – في هذه الأوقات العسيرة”.
وأضافت “مهرجان عمّان السّينمائي الدوليّ – أول فيلم، ليس فقط وسيلة لاستقطاب الجمهور وعرض الأفلام المحلية والدولية، وإنما أيضاً مسرح للتغيير الاجتماعي والسياسي. وسيستفيد صناع الأفلام الأردنيين والعرب والجمهور عامة من هذا الحدث”.
وبحسب البيان، أوضحت إدارة المهرجان أن قبول المشاركات للأفلام ولمنصات المشاريع سيكون ابتداءً من هذا الأسبوع، وسيبقى باب التقديم مفتوحاً لغاية 28 حزيران المقبل.
وقال البيان إن المشاركات ستقبل في أقسام المسابقات العربية الثلاث (الأفلام الروائية الطويلة والأفلام الوثائقية الطويلة والأفلام القصيرة) ومسابقة الأفلام العالميّة للتأهيل، ويُشترط أن تكون الأفلام صادرة في 2020 أو 2021، وأن يكون العرض الأول لها في الأردن، علاوة على شروط محددة تنطبق على كل قسم.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: