' rel='stylesheet' type='text/css'>
الأخبار الحقيقية في الوقت الحقيقي

اتهام زوج فاشينستا كويتية بخيانة الأمانة وسرقة 39 مليون دولار

صوت العرب – وكالات – يواجه رجل أعمال كويتي وزوج فاشينستا مشهورة، ومتهمة بالقضية المعروفة إعلامياً بـ ”غسيل أموال المشاهير“، تهمة خيانة الأمانة وسرقة ملايين الدولارات التي تخص عائلته، وفق ما ذكره الإعلامي الكويتي عبدالعزيز اليحيى.

وقال اليحيى في تدوينة عبر حسابه على ”تويتر“: ”إن رجل الأعمال معروض حالياً على النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة خيانة أمانة وسرقة 12 مليون دينار (أكثر من 39 مليون دولار) تخص أموال عائلته“.

وأوضح الإعلامي، الذي لم يكشف عن اسم رجل الأعمال، ”أن هناك عدة قضايا بين الأخير وعائلته بدأت منذ زواجه بالفاشينستا لرفضهم الزواج بها“.

ولم يورد الإعلامي، الذي اعتاد مؤخراً على نشر أخبار استدعاء المشاهير والتحقيق معهم، أي معلومات أخرى، بينما بدأ المعلقون بالتلميح إلى هوية رجل الأعمال وزوجته، زاعمين أنه ”رجل الأعمال عبداللطيف الصراف زوج الفاشنيستا فوز الفهد“، وهي معلومات لا يمكن لـ ”إرم نيوز“ التثبت من صحتها.

وفوز الفهد خبيرة تجميل ومدونة موضة، وهي إحدى المشاهير المتهمين بقضية غسيل الأموال التي صدر بحقها سابقاً قرارات احترازية بعد الكشف عن تضخم حساباتها، بينما لا تزال القضية حتى الآن قيد التحقيق لدى النيابة العامة.

وتزوجت الفهد من رجل الأعمال الثري عبداللطيف الصراف، حفيد الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف، في آذار/ مارس الماضي، ورافق زواجها جدل بين رواد مواقع التواصل؛ بسبب قيمة المجوهرات الباهظة التي أهداها لها يوم زواجهما.

الأخبار الحقيقية في الوقت الحقيقي

شاهد أيضاً

ترامب يمنح ملك المغرب وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى ويشيد بدوره في التطبيع مع إسرائيل

صوت العرب – منح الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، الجمعة 15 يناير/كانون الثاني 2021، …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: