' rel='stylesheet' type='text/css'>

اتفاقية بين “امانة عمان” ومؤسسة “شومان” لإدارة مكتبة حدائق الملك عبدالله الثاني بالمقابلين.

اتفاقية بين “امانة عمان” ومؤسسة “شومان” لإدارة مكتبة حدائق الملك عبدالله الثاني بالمقابلين.

الشواربة: الاتفاقية تفتح اّفاق التعاون والتشاركية لتطوير أحد المباني البارزة في حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين.

قسيسية:نعتز بالشراكة مع أمانة عمان التي ترعى الثقافة والابداع من خلال هويتنا الأردنية.

صوت العرب: الاردن.

وقعت أمانة عمان ومؤسسة عبد الحميد شومان، ذراع البنك العربي للمسؤولية الثقافية والاجتماعية، امس الخميس، اتفاقية تعاون لتطوير وإدارة مكتبة حدائق الملك عبدالله الثاني في منطقة المقابلين.

ووقع الاتفاقية رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة وعن المؤسسة الرئيسة التنفيذية فالنتينا قسيسية .

وتنص الاتفاقية على إعادة تأهيل المساحات والفراغات الداخلية للمكتبة القائمة من خلال إعادة توزيعها من قبل أمانة عمان بحيث تتلاءم مع الغايات المطلوبة من قبل مؤسسة عبد الحميد شومان على نفقتها الخاصة كمكتبة عامة لاستخدامها من كافة الفئات المجتمعية وفقا لأفضل المعايير والممارسات العالمية.

وقال الشواربة، إن توقيع الاتفاقية من شأنه فتح آفاق التعاون والتشاركية لتطوير أحد المباني البارزة في حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين التي تعتبر من أهم المعالم في مدينة عمان وأكبرها كونها تخدم أهالي المنطقة الشرقية والجنوبية من العاصمة  .

من جانبها أعربت قسيسية عن الاعتزاز بالشراكة مع أمانة عمان التي ترعى الثقافة والابداع من خلال هويتنا الأردنية، مشيرة الى أن وجود مكتبة في حديقة بحجم حدائق الملك عبدالله الثاني تزيد من فرص تعزيز الثقافة من خلال تبني برامج تعنى في هذا الجانب   .

وحضر توقيع الاتفاقية مدير مدينة عمان المهندس أحمد ملكاوي والمدراء المعنيين في الأمانة، وعن مؤسسة عبد الحميد شومان نائب الرئيس التنفيذي عمر عضيبات والعديد من المعنيين في المؤسسة.

والجدير بالذكر أن “شومان” ذراع البنك العربي للمسؤولية الثقافية والاجتماعية، وهي مؤسسة ثقافية لا تهدف لتحقيق الربح، تعنى بالاستثمار في الإبداع المعرفي والثقافي والاجتماعي للمساهمة في نهوض المجتمعات في الوطن العربي من خلال الفكر القيادي والأدب والفنون والابتكار.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: