' rel='stylesheet' type='text/css'>

اتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم:تعليق مباراة البرازيل والأرجنتين.

اتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم:تعليق مباراة البرازيل والأرجنتين.

صوت العرب:

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”، تعليق مباراة البرازيل والأرجنتين، التي كان من المفترض إقامتها مساء اليوم الأحد ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022.
وتوقفت المباراة بعد بدايتها بنحو 7 دقائق، بعد اقتحام مسؤولون من وزارة الصحة البرازيلية، مطالبين بخروج 4 لاعبين من منتخب الأرجنتين لضرورة تواجدهم في الحجر الصحي.
يأتي ذلك بشأن اللاعبين القادمين من الدوري الإنجليزي، لضرورة تواجدهم في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا، مما أدى إلى توقف المباراة وخروج لاعبي المنتخب الأرجنتيني من أرض الملعب.
وحرم المنتخب البرازيلي من مشاركة العديد من لاعبيه المتواجدين في الدوري الإنجليزي، لحاجتهم للدخول للحجر الصحي لمدة 10 أيام فوز عودتهم إلى بريطانيا، لتقرر معاملة القادمين من إنجلترا بالمثل ودخولهم في الحجر الصحي.
وتواجد رفقة المنتخب الأرجنتيني كل من إيمليانو مارتينيز وإيمليانو بوينديا من أستون فيلا، إضافة إلى كريستيان روميرو وجيوفاني لو سيلسو من توتنهام هوتسبير.

ميسي: لن نلعب مباراة البرازيل

نقلت وسائل الإعلام في البرازيل والأرجنتين مقتطفات من كلمات ليونيل ميسي على هامش الأحداث المثيرة التي أدت لتعليق مباراة المنتخبين، التي كانت مقررة اليوم الأحد، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
وأشارت صحيفة أوليه إلى أن ميسي عاد إلى الملعب دون زي المنتخب، مما يشير إلى القرار الذي استقر عليه قائد التانجو وزملائه في الفريق.
وتابعت بأن ليو دخل في حوار مشترك مع نيمار جونيور، ومدربي المنتخبين تيتي وليونيل سكالوني، قائلا: “سنغادر… لن نلعب المباراة”.
كما نقلت شبكة جلوبو البرازيلية أن ميسي وسكالوني تحدثا إلى منسق المباراة، وتوجها إليه بالسؤال: “لماذا تم السماح للاعبين بدخول الملعب منذ بدايته؟ ولماذا تمت الموافقة على منحهم تذاكر الوصول إلى البرازيل؟”.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: