' rel='stylesheet' type='text/css'>

ابن كيران: حزب العدالة والتنمية ليس للمحجبات فقط.

ابن كيران: حزب العدالة والتنمية ليس للمحجبات فقط.

..ابن كيران: حزب العدالة والتنمية ليس للمحجبات فقط.. لسنا طائفة بل حزب سياسي.. الناس لم تمنحنا أصواتها لأننا متدينين.. التشبث بالشريعة لا يعني أن نتدخل في حياة الناس

صوت العرب – الرباط – وكالات- أكد الأمين العام لـ”العدالة والتنمية” المغربي عبد الإله بن كيران تمسك حزبه بـ”المرجعية الإسلامية”، داعيا أعضاءه في الوقت نفسه إلى الانفتاح على الشباب وجميع الفئات، وأشار في هذا السياق إلى أن الحزب “ليس للمحجبات فقط”.

وجاء في الخبر الذي نشره موقع “فراس24″ في نسخته العربية، أن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية الإسلامي ورئيس الحكومة المنتهية ولايتها توصله لتحالف أولي مع حزبي الاستقلال والتقدم والاشتراكية في أفق تشكيل حكومة.

المصدر ذاته أكد أن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة المغربية المنتهية ولايتها عبد الإله بن كيران خلال لقائه السبت مع قياديي الحزب التشبث بـ”المرجعية الإسلامية” باعتبارها “الضمان الوحيد للمستقبل”، موضحا أن ذلك “لا يعني أن نتدخل في حياة الناس، وإنما المهم هو أن نفتخر بمرجعيتنا التي لن أتخلى عنها ما دمت بينكم” على حد قوله.

وذكر فرانس24 أن بن كيران استطرد قائلا “الناس لم تمنحنا أصواتها لأننا متدينون فنحنا حصلنا على 9 مقاعد فقط العام 1997، و42 مقعدا العام 2002، رغم أننا كنا حينها أكثر تدينا من الوقت الحالي”، مؤكدا “لسنا طائفة، بل نحن حزب سياسي مبني على الأخلاق والمبادئ في السياسة”.

ودعا ابن كيران أعضاء حزبه إلى الانفتاح على الشباب وباقي الفئات، موضحا أن “العدالة والتنمية” “ليس حزب المحجبات فقط”.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: