' rel='stylesheet' type='text/css'>
الأخبار الحقيقية في الوقت الحقيقي

إعلام إسرائيلي: ارتفاع نسبة الشكاوى حول التحرشات الجنسية في جيش الاحتلال..

 

صوت العرب:

يتحدث الإعلام الإسرائيلي عن ارتفاع نسبة التحرش الجنسي في الجيش الإسرائيلي بنسبة عالية مقارنة مع كل عام، وينسب السبب إلى فيروس كورونا حيث القواعد مغلقة والظروف المعقدة التي يعيشها الجنود، بحسب ما يزعمون في الجيش.

تحدثت “القناة 12” الإسرائيلية عن التحرشات الجنسية في الجيش الإسرائيلي، نقلاً عن تقرير لمساعدة رئيس الأركان لشؤون النساء، التي كشفت، اليوم الإثنين، عن ارتفاع كبير في حجم الشكاوى حول تحرشات جنسية حصلت في العام 2020.

وقال المراسل العسكري في القناة إن هذه المعطيات برزت بشكل مقلق، وارتفاع بنسبة 24% في الشكاوى من قبل الجنديات بشكل أساسي، ولكن أيضاً من الجنود عن تحرشات جنسية خلال الخدمة، وهذه المعطيات نتيجة فحص أجرته مساعدة رئيس الأركان.

وأشارت القناة الإسرائيلية إلى أنه في الجيش الإسرائيلي يقولون إن هناك معرفة أكثر ودعاية أكثر وتطرق جدي أكثر للشكاوى من هذا النوع، وخاصة المتعلقة بالتحرشات الجنسية، لذلك تشعر الكثير من الجنديات بالأمان أكثر في تقديم شكوى، ووضع هذه المشكلة على الطاولة.

ولفتت القناة إلى أنه “شاهدنا نسبة الارتفاع بنحو 10% كل عام، لكن هذا العام هناك ارتفاع بنسبة 24% وهذا ينسبونه في الجيش بسبب مشكلة تفشي فيروس كورونا، فالقواعد مغلقة، وهناك الكثير من الجنود الموجودون في ظروف معقدة معاً لمدة طويلة، مما يرفع الضغوطات والتوتر، وربما هناك أيضاً قلة إصغاء من قبل القادة، وهذه المعطيات مقلقة”.

الأخبار الحقيقية في الوقت الحقيقي

شاهد أيضاً

النجمة الجميلة زينات صدقي أشهر عانس في السينما المصرية. صوت العرب: قوالب معينة وضعها صناع …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: