' rel='stylesheet' type='text/css'>

   إصابة “612” فلسطيني خلال اعتداءات قوات الاحتلال في القدس يوم الإثنين.

   إصابة “612” فلسطيني خلال اعتداءات قوات الاحتلال في القدس يوم الإثنين.

صوت العرب:

أُصيب 612 شخصا إثر اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيليّ، الإثنين، في مناطق متفرّقة في القدس المحتلّة، وبخاصّة في المسجد الأقصى، ومحيط البلدة القديمة.

وانسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل كامل من باحات المسجد الأقصى، إلى خارج بواباته الرئيسية. وبعد انسحابها، اعتدت قوات الاحتلال بشكل وحشي على الفلسطينيين المتواجدين في ساحة باب العامود.

وأعلن مدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني، انسحاب قوات الاحتلال؛ وقال “أنا متواجد في المسجد الأقصى، وجرى الانسحاب من جميع الساحات إلى خارج البوابات الرئيسية”، وأشار إلى وجود نحو 3 آلاف معتكف داخل المسجد الأقصى حاليا.

وشهد المسجد الأقصى مواجهات عنيفة بين مصلّين، وبين قوات الاحتلال، وأُصيب واعتُقل عدد من المتظاهرين، خلال اعتداء شرطة الاحتلال الإسرائيليّ في منطقة باب العامود، فيما اندلع حريق في شجرة في باحات المسجد.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر في بيان، بإصابة “612 (شخصا) خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في المسجد الأقصى ومحيط البلدة القديمة”.

وأوضحت أن هناك “أكثر من 411 إصابة نُقلت لمستشفيات؛ المقاصد والفرنساوي والمطلع والمستشفى الميداني للهلال”، لاستكمال تلقي العلاج.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: