' rel='stylesheet' type='text/css'>

أمير سعودي يعلق على فوز “بايدن” في الانتخابات الأمريكية.. !!

صوت العرب – أعرب رئيس المخابرات الأسبق، الأمير تركي الفيصل عن مخاوفه من احتمالات فوز المرشح الديمقراطي “جو بادين ” بالانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقال “الفيصل” بحسب موقع قناة “العربية” السعودية: “أعتقد أنه في حال أن أصبح (بايدن) رئيسًا لأمريكا فإنه لن يلغي إجراءات إدارة ترامب المؤيدة لإسرائيل، مثل الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل والسيادة الإسرائيلية على مرتفعات الجولان أو فيما يسمى بالاتفاقات الإبراهيمية”.

وأشار إلي أن الشعب الفلسطيني إذا كان يتوقع أن يكون “بايدن” مختلف عن “ترامب” سوف يصابون بخيبة أمل .

وأضاف: “ما يقلقني بشأن بعض الأوساط العربية، وخاصة أصدقائي وإخوتي الفلسطينيين، هو أنهم إذا كانوا يتوقعون أن يكون جو بايدن مختلفًا عن دونالد ترامب سوف يصابون بخيبة أمل شديدة من ذلك”.

وفيما يتعلق بإيران، لفت تركي الفيصل في تصريحاته إلى أن جو بايدن قال إنه سينقض سياسة ترامب في الشرق الأوسط، والمتعلقة بانسحاب ترامب من الاتفاق النووي الإيراني، المعروف باسم “خطة العمل الشاملة المشتركة”.

وقال “الفيصل” معلقًا: “بايدن صرح أنه سيعود إلى خطة العمل الشاملة المشتركة، لكن ستكون لديه شروط للعودة، وما زلنا لا نعرف ما هي هذه الشروط”.

هذا واقترب المرشح الديمقراطي جو بايدن، من الفوز بانتخابات الرئاسة الأمريكية، حيث تفصله عن البيت الأبيض أصوات ولاية واحدة فقط ستكون العامل الحاسم لأكثر انتخابات متقاربة بتاريخ الولايات المتحدة.

 

شاهد أيضاً

بالسكاكين والفؤوس والسواطير… شهادات مروعة عن صراع دموي وعمليات إبادة في إثيوبيا

صوت العرب – بدأت الكثير من المشاهد المروعة تتكشف مع انقشاع دخان المعارك في بعض …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: