' rel='stylesheet' type='text/css'>

أفضل 10 ألعاب أونلاين تجعلك تستمتع بوقتك دون ملل

أفضل 10 ألعاب أونلاين تجعلك تستمتع بوقتك دون ملل

صوت العرب – اشتهرت في الآونة الأخيرة الكثير من الألعاب الإلكترونية، والتى زاد عليها الإقبال من قبل المستخدمين سواء كانوا  من كبار أو صغار السن، ولذلك اعتبرت الألعاب الأون لاين والمواقع التي تقدم الالعاب مثل موقع https://arabiconlinecasinos.com/ من الأساسيات التي لا يستطيع الأشخاص الاستغناء عنها، واستمرت الشركات المسئولة في إطلاق التطوير المستمر فى مجال الألعاب.

 

ونظراً للظروف التي تمر بها البلاد من فرض حظر التجوال فلجأ الأفراد تمضية أوقاتهم في الاستمتاع مع أصدقائهم عن بعد وذلك من خلال الألعاب الأونلاين، حيث أعتبر من الألعاب أفضل ما يشغل التفكير ويبعد عنهم حالة الضيق والملل.

ويبحث العديد من عشاق الألعاب الأونلاين عن أحدث وأفضل الألعاب، ولذلك وفرنا لكم في هذا المقال الجهد والوقت بعرض أفضل 10 ألعاب أونلاين يمكنكم الاستمتاع مع أصدقائكم و أقاربكم باللعب بها من خلال هواتفكم الذكية، في أي وقت وفي أي مكان.

أفضل 10 ألعاب أونلاين

اللعبة الأولى:  لعبة call of Duty        

تعتبر لعبة  Call of Duty: Mobile من أشهر الألعاب الأونلاين، وهي بمثابة لعبة من المنظور الشخصي أولاً، بالإضافة إلى أنها توفر لأول مرة الإطلاق على الخرائط وهي المفضلة لدى العديد من اللاعبين، كما تتميز اللعبة بأنها لعبة مجانية سهلة التحميل بسيطة في اللعب، كما يتوفر في اللعبة الكثير من الأسلحة الكثيرة والشخصيات المختلفة كما يتوفر من هذه اللعبة إصدار لأجهزة الكمبيوتر.

وتتيح لعبة call of Duty 5 أنماط تختلف عن بعضها، بما في ذلك نمط “Battle Royale”،كما يتيح هذا الوضع للاعبيه طريقة لعب مشابهة تماماً للعبة ” بابجي”.

والتي يتمكن فيها اللاعبون من القتال في الجو وفي البحر وعلى البر، وذلك من خلال مركبات بالإضافة إلى مركبات خاصة لنقل المؤتمتة وطائرة أيضا هليكوبتر أثناء بحثهم عن الأسلحة والمعدات وكسبهم لها خلال كافة مراحل اللعبة.

اللعبة الثانية: لعبة metin

وتعد لعبة metin  من الألعاب المفضلة لدى الكثير من عشاق الألعاب الإلكترونية، حيث حققت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة ، وتعتمد فكرة اللعبة على وجود ثلاث إمبراطوريات مختلفة يقوم بحراستها تنين أسطوري، ولكن القارة أصابها حجرة سحرية سببت الكثير من الفوضى والدمار والحروب وهي حجارة الماتين، وهنا تأتي مهمة اللاعبين في التعاون مع التنين الأسطوري ضد سيطرة حجارة الماتين، ومن أهم ما يميز هذه اللعبة أنها يمكن لعبها بالقتال سواء بشكل فردي أو اللعب من خلال تكوين مجموعة من الأصدقاء.

اللعبة الثالثة: لعبة fortnite

تعتبر من أفضل وأشهر ألعاب البقاء الموجودة  من خلال الإنترنت، فهي لعبة مجانية تدور فكرتها حول حدوث عاصفة عالمية يترتب عليها محو أكثر من 95% من الكوكب، وتبدأ ظهور مخلوقات غريبة على شكل زومبي، ومن هنا يتم التعاون بين عدد من اللاعبين قد يكون بحد أقصى 4 لاعبين، وذلك من أجل القيام بمجموعة من المهام العشوائية بالإضافة إلى بناء التحصينات حول الأهداف الدفاعية المختلفة.

اللعبة الرابعة: لعبة planetside       

وتعتبر لعبة planetside من أشهر ألعاب التصويب الأونلاين المجانية فهي لعبة رائعة يمكن أن تضم الآلاف من اللاعبين في خريطة واحدة، وتدور فكرة اللعبة حول ثلاث أنواع من الفصائل التي تسعى للسيطرة على الكوكب، ويمكن للاعبين الأنتقال عبر القارات عن طريق المركبات الجوية أو المركبات البرية، ومن أجل السيطرة على قواعد الأعداء يمكن اللعب بشكل فردي أو بشكل فريق مكون من الأصدقاء.

اللعبة الخامسة: لعبة paladin 

تعتبر لعبة paladin من الألعاب الأونلاين المجانية التي توفر للاعب مجموعة هائلة من الشخصيات الأبطال، حتى يتمكن اللاعب من اختيار شخصية في كل جلسة سواء كانت للقتال أو الدعم أو المراقبة، كما يجب التعاون والتنسيق بين جميع اللاعبين لتحقيق النصر، ومن أهم ما يميز هذه اللعبة الدردشة الصوتية والنصية للفريق خلال المعركة.

اللعبة السادسة: لعبة warframe

تعد لعبة warframe من أفضل ألعاب التصويب المجانية، فهي لعبة مميزة، وفيها يتم تحكم اللاعبين في المجموعات المختلفة من شخصيات المحاربين القدماء، وبذلك يجدوا أنفسهم في حرب مع مجموعة من المحاربين المستنسخين من البشر، وفيها يتولى اللاعبين مهمات يجب عليهم تنفيذها في الفضاء بين الأقمار والكواكب المختلفة.

اللعبة السابعة: لعبة heroes & generals

وتعد هذه اللعبة  من أروع الألعاب الاستراتيجية المجانية التي تلعب من خلال الإنترنت؛ حيث أنها تحاكي تفاصيل الحرب العالمية الثانية بشكل هائل وواضح، وتدور فكرة اللعبة حول تولي اللاعبين مهام مختلفة داخل اللعبة، فيمكن للاعبين أن يكونوا قادة هم من يصدرون الأوامر أو يمكن أن يكونوا جنود ويقومون هم بتنفيذ المهام.

اللعبة الثامنة:  لعبة eve online    

وتعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب الفضاء الأونلاين، فهي لعبة ممتعة، وتدور اللعبة حول قيام اللاعبين بدخول معارك مختلفة داخل سفينة فضائية.

اللعبة التاسعة: لعبة  Overwatch

لعبة  Overwatch هي الجزء الثاني من اللعبة الشهيرة والمعروفة لعبة إطلاق النار، حيث أنها صدرت عام 2019، وقد تم إضافة جزء جديد داخل اللعبة ملئ بالمهمات القصصية المختلفة بالإضافة إلى الإثارة والمتعة داخل هذه اللعبة 

اللعبة العاشرة: لعبة smite     

وهي تعتبر إحدى ألعاب الأكشن الأونلاين فهي قائمة على تقمص اللاعبين لأدوار الشخصيات الأسطورية المختلفة 

والعمل على قتال بعضهم داخل فرق مقسمة، ويكون كل فريق مكون من 5 لاعبين.

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: