' rel='stylesheet' type='text/css'>

أفضل عملة رقمية 2022.. تكتسح الجميع

أفضل عملة رقمية 2022.. تكتسح الجميع

 أيام معدودة مرت من العام الجديد 2022، والذي يبدو حتى الآن ليس بالعام الجيد لمتداولي العملات الرقمية الكبرى.

بيد أن واحدة من العملات الرقمية الواعدة التي خطفت الأضواء خلال الأسابيع الأخيرة من 2021 تسجل ارتفاعات قوية خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الأربعاء. ونجحت عملة انترنت كومبيوتر في تصدر ارتفاعات العملات الرقمية المليارية خلال تعاملات اليوم بينما تواصل صدارتها للعملات الأكثر ارتفاعا خلال 2022.

تطور الأسعار

ترتفع ICP/USD خلال تلك اللحظات من تعاملات الأربعاء بأكثر من 25% وصولا إلى مستويات 37.4 دولار بينما ترتفع بأكثر من 45% خلال أسبوع.

ومنذ بداية العام الجاري ارتفعت عملة انترنت كومبيوتر بما يقرب من 50% لتقفز قيمتها السوقية إلى أكثر من 7 مليارات دولار تحتل من خلالها المركز الـ30 بين العملات الرقمية من حيث رسملة السوق. إلا أن العملة الواعدة التي بدأت التداولات في 10 مايو الماضي لا تزال بعيدة عن ذروتها التي سجلتها في أول يوم تداول عند مستويات 750 دولار.

لماذا ارتفعت؟

تزامن ارتفاع الرمز المميز بعد إطلاق مؤسسة Dfinity منحة بقيمة 215 مليون دولار لتعزيز النظام البيئي للمطورين،وقد استفاد أكثر من 115 فريقًا من هذه المنحة ومن المتوقع أن يفعل المزيد مع مرور الوقت.

وقال لوميش دوتا، نائب رئيس النمو في مؤسسة ديفينيتي، يعد برنامج النظام البيئي لمطوري الكمبيوتر عبر الإنترنت بقيمة 200 مليون فرنك سويسري (215 مليون دولار) موردًا يساعد المطورين على تمويل إنشاء التطبيقات اللامركزية (dapps) والأدوات والبنية التحتية على الإنترنت.

ما هي (ICP)؟

وفقا لمطوري العملة فهي أول blockchain في العالم يعمل بسرعة الويب بسعة غير محدودة، كما أنه يمثل ثالث ابتكار رئيسي في blockchain، إلى جانب Bitcoin وEthereum.

أفضل بورصات العملات الرقمية للتداول في أسهم ICP هي حاليًا بينانس وOKEx وهيوبي وباي بيت وكو كوين.

تم تأسيس المشروع في أكتوبر 2016 من قبل Dominic Williams، واجتذب اهتمامًا ملحوظًا من مجتمع العملات الرقمية.

جمعت DFINITY ما مجموعه 121 مليون دولار من مساهمين مثل Andreessen Horowitz وPolychain Capital وSV Angel وAspect Ventures وElectric Capital وZeroEx وScalar Capital وMulticoin Capital والعديد من مؤيدي Ethereum الأوائل.

في عام 2018، تلقى أكثر من 50000 مشارك مسجل رموز فائدة لبرنامج المقارنات الدولية في عملية إنزال جوي. في 18 ديسمبر 2020، أطلقت DFINITY الشبكة الرئيسية ألفا للكمبيوتر الإنترنت.

في خطوة أخيرة نحو اللامركزية، في 10 مايو 2021، أطلقت DFINITY كمبيوتر الإنترنت في المجال العام.

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق المالية.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: