' rel='stylesheet' type='text/css'>

أصل الحكاية :”الإرهاب المقدّس” صناعة رافضية انتقلت عدواها للخوارج (3-3)

أصل الحكاية :”الإرهاب المقدّس” صناعة رافضية انتقلت عدواها للخوارج (3-3)

هشام زهرانهشام زهران – اونتيريو

وفق إحصاءات رسمية فإنّ “محاكم نظام الملالي ” قامت بإعدام أكثر من 8000 معارض بين عامي 1981 و 1985 ، وذلك منذ ان وطّد نظام الخميني اقدامه في طهران.

الإعدامات توزّعت على السنّة والأكراد والمعارضين من حركة مجاهدي خلق وعدد كبير من هذه الإعدامات ما زال ينفّذ سرا دون ان يوثّق حتى اللحظة في سراديب خفيّة يعجر الجن عن الوصول إليها.

نشأ العمل الانتحاري والعمليات التفجيرية في لبنان عام 1983 حين فجّرت “حركة أمل الشيعية ” سفينة للمارينز الأمريكي وبعدها نفّذت سناء المحيدلي عمليات مشابهة وصفت بالاستشهادية لكونها ضد الغزاة لتظهر بعدها في الساحة الفلسطينية وهي ساحة محتّلة لها خصوصيتها التي انتزعتها تصرفات انتحاريي الخوارج في اماكن مختلفة في العالم باسم الجهاد.مما رسم في العالم صورة المسلم الإرهابي التي طغت على نهج المقاومة وأنست العالم جذور الحكاية فبات المقاوم والسنّي الذي ينفذ عملا من هذا النوع إرهابيا في العرف العالمي في حين انسحب من ابتدأ الحكاية بخبث ودهاء.

لنعود الى جذور الحكاية في القرن الرابع للهجرة حين تأسست حركة القرامطة وحركات مشابهة كانت تؤمن بما يسمى “جنّة الإمام ” وهم مجموعة من الحشاشين والباطنية الذيت تبنوا النهج الرافضي وقامت على أساسهم الدولة الفاطمية وكانوا يتخذون من قلاع وبساتين مغلقة اماكن لعزلهم مع الإمام وتعريضهم لطقوس مغلقة من التحشيش وغسل الادمغة ليموتون في سبيل الإمام-الفقيه -الذي لم يكن سوى دجالا، وفي صدروهم علّقوا مفاتيح الجنّة.

هذه الأفكار تجددت بعد قرون في “دولة الآيات “عبر وثائق تسرّبت للصحافة البريطانية عام 1985 كشفت عن نظام “عرائس الدم” و”الإرهاب المقدّس” وهي معسكرات سريّة ومعزولة في إيران تقوم بإعداد شبان وشابات كمفخخات مستقلبية لخدمة فكرة تصدير الثورة التي نادى بها الخميني.

العالم العربي بمعظمه صفّق لفكرة تصدير الثورة الخمينية عام 1981 لكنه سرعان ما استبدل التصفيق باللطم على الوجه حين انكشفت وجهة “الارهاب المقدس” فهي ثورة لم تكن باتجاه القدس كما ادعى الخميني بل نحو بلاد المسلمين في سوريا واليمن والبحرين اليوم ، ولا نعلم اين ستنتهي بغطاء روسي غدا!!!

ويأتونكم في ثمانين غاية!!!

 

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: