' rel='stylesheet' type='text/css'>

أشرف زكي ينفي مجددًا وفاة الفنانة رجاء الجداوي 

“اميرة” ابنه رجاء الجداوى تكشف حالتها الصحية وتقول” المشكلة فى ارتفاع درجة الحرارة “

 

صوت العرب : القاهرة.

نفى أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية المصري مجددًا، ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، عن وفاة الفنانة رجاء الجداوي، متأثرة بفيروس “كورونا المستجد”.

وأضاف زكي،أن الفنانة ما زالت تخضع للعلاج في مستشفى العزل بالإسماعيلية، مؤكدًا أن حالتها الصحية جيدة، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وتخضع الفنانة رجاء الجداوي للعلاج في مستشفى العزل بالإسماعيلية، بعد تأكد إصابتها بفيروس “كورونا المستجد”، عقب يومين من انتهائها من تصوير مسلسل لعبة النسيان.

وكانت “أميرة”، ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، قد كشفت عن الحالة الصحية لوالدتها بعد 6 أيام فى الحجر الصحى بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية.حيث أكدت إن والدتها تحسنت حالتها الصحية، ولا يوجد لديها أى أعراض كورونا سوى ارتفاع فى درجة الحرارة، وتستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.

وأبدت “أميرة”، الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، انزعاجها الشديد من صفحات السوشيال ميديا التي تتناول كل ساعة خبر وفاة الفنانة القديرة، قائلة، “لابد أن يراعى أصحاب تلك الصفحات أن هناك أسرة، تتألم من هذه الشائعات”، طالبة كل المحبين بالدعاء لوالدتها، حتى تخرج بالسلامة من الحجر الصحى بالإسماعيلية.

كانت نتيجة أول تحاليل معملية الخاصة بـ رجاء الجداوى، ظهرت إيجابية لفيروس كورونا (كوفيد-19)، وهى أول تحليل يتم للفنانة الكبيرة منذ دخلوها الحجر الصحى بالإسماعيلية.

وتعاني “أم الفن” من ارتفاع فى درجات الحرارة، منذ دخولها مستشفى أبو خليفة، ارتفاع درجة حرارتها، التي انخفضت من 39.6 درجة، حرارتها إلى 37 درجة، ثم عادت الحرارة مرة أخرى إلى 38 درجة، وتستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار

كان اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، قد أجرى اتصالا هاتفيا، بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، خلال تواجدها بالحجر الصحى بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية.

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل” لعبة النسيان”، من بطولة دينا الشربينى

شاهد أيضاً

بالفيديو، تفاصيل احتجاز السلطات المصرية 200 سوداني على حدود ليبيا

صوت العرب – يناشد سودانيون محتجزون في سجن السلوم المصري على الحدود الليبية، السلطات السودانية …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: