' rel='stylesheet' type='text/css'>

أدهم نابلسي ينفي هجومه على مايا دياب بعد اعتزاله ويعلق على مقارنته بفضل شاكر..بالفيديو

أدهم نابلسي ينفي هجومه على مايا دياب بعد اعتزاله ويعلق على مقارنته بفضل شاكر..بالفيديو

صوت العرب

أدهم نابلسي الفنان الأردني الذي أعلن اعتزاله الغناء قبل أيام، مازال حديث الجمهور بعد الجدل الذي أثير بعد نبأ اعتزاله، والانتقادات التي تلقاها من قبل البعض بعد إعلان الخبر، وكان من بين الذين انتقدوه الفنانة مايا دياب.

هل هاجم أدهم نابلسي الفنانة مايا دياب بعد اعتزاله؟

وبمجرد أن انتقدت مايا دياب الفنان المعتزل، انتشرت تغريدة منسوبة لأدهم نابلسي يرد فيها على انتقادات مايا ويهاجمها بقسوة، وهو ما جعل البعض يشكك في حقيقة التغريدة، إلى أن قرر أدهم الكشف عن حقيقة هجومه على النجمة اللبنانية، حيث قال في تسجيل صوتي لبرنامج “ET بالعربي” إن التغريدة المنتشرة مفبركة وأنه لم يرد على أي شخص ممن انتقدوه لأن لكل شخص في النهاية حرية رأي لا يجب أن يتم التدخل فيها.

أدهم نابلسي يرد على المقارنة بينه وبين فضل شاكر والنجوم المعتزلين

ولفت أدهم نابلسي إلى أنه لا يستطيع التدخل في آراء غيره حتى وإن كانت تلك الآراء موجهة له بطريقة قاسية، لأنه لن يستفيد شيئًا من ذلك، كما وجه الشكر لكل من سانده ودعم قرار اعتزاله.

في السياق نفسه رفض الفنان الشاب فكرة المقارنة بينه وبين النجوم الذين أعلنوا اعتزالهم مسبقًا من الفنانين مثل الفنان فضل شاكر، مشددًا على أن لكل شخص آرائه ومعتقداته وظروف حياته المختلفة عن الآخر، ولا يجوز المقارنة بين الجميع لأن لكل شخص يعبر عن منظور حياته بوجهة نظره، ولكل فنان اختار الاعتزال، ظروف وتفاصيل مختلفة تمامًا.

🔴والنقطة التي لم تعجب أدهم في هذا الجدل الحاصل هي المقارنات بينه وبين فنانين سبقوه بخطوة الاعتزال وخاصة فضل شاكر …

قصة اعتزال أدهم نابلسي

وعن جديد أدهم نابلسي، أكد النجم الشاب أنه لم يقرر حتى الآن الخطوات القادمة في حياته، وهل سيكمل مشوار الغناء بشكل وإطار معين أم لا، كما عبر عن مدى سعادته وأسرته بقرار الاعتزال الذي أعلنه مسبقًا.

وكان أدهم نابلسي قد فاجئ الجمهور قبل أسبوع بنبأ اعتزاله الغناء بعد رحلة فنية استمرت لـ8 سنوات، كما قرر حذف مجموعة من أغانيه على يوتيوب، ولفت حين إعلان اعتزاله إلى أنه غير مرتاح للعمل في المجال الفني.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: