' rel='stylesheet' type='text/css'>

أبرز النجوم الغائبين عن مسلسلات رمضان 2021.

أبرز النجوم الغائبين عن مسلسلات رمضان 2021.

صوت العرب:

مع كل موسم جديد، يشهد السباق الرمضاني عودةَ فنانين غابوا لفترات عن شاشات التلفاز، فمثلاً يشهد هذا العام عودة ممثلين أمثال: أيمن زيدان، يحيى الفخراني، مصطفى قمر وغيرهم، لكنه سيشهد في الوقت ذاته غياب ممثلين لطالما اعتاد الجمهور العربي مشاهدتهم في مسلسلات رمضان.

الفنانون الذين سيغيبون عن مسلسلات رمضان 2021.

من القدير عادل إمام إلى النجمين تيم حسن وياسمين صبري، تعرّفوا على أبرز الفنانين الذين سيغيبون عن مسلسلات رمضان 2021.

عادل إمام.

لا شكَّ أن زعيم الكوميديا عادل إمام هو أبرز الممثلين الغائبين عن الموسم الرمضاني، وهي المرة الأولى منذ سنوات طويلة اعتاد خلالها الجمهور مشاهدة مسلسلاته الكوميدية التي غالباً ما كانت تترافق مع مواعيد الإفطار.

ومن أبرز أسباب غياب إمام هو تقدمه في العمر، إذ يبلغ 80 عاماً.

آخر أعمال الفنان المصري كان في رمضان الماضي 2020، من خلال مسلسل “فالنتينو” بمشاركة كل من دلال عبدالعزيز، سمير صبري، داليا البحيري وغيرهم.

ياسمين صبري.

ومن أبرز الممثلين الغائبين أيضاً عن السباق الرمضاني لهذا العام، الفنانة ياسمين صبري التي لم يعرف إلى الآن سبب غيابها هذا العام.

في الوقت الذي تنتشر فيه شائعات تفيد بأن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة هو السبب وراء غيابها عن الموسم الرمضاني فإن الآخر نفى عدة مرات أن يكون هو السبب.

وقال أبوهشيمة في مداخلة هاتفية له مع برنامج “حديث القاهرة”، المذاع على فضائية “القاهرة والناس” المصرية: “لم أكن السبب في غياب زوجتي في رمضان هذا العام، لقد تزوجنا بالتزامن مع انتهائها للتو من تصوير مسلسل “فرصة ثانية”، وقد يكون غيابها هذا العام فقط، ولكن من المؤكد أنها ستعود بأعمال جميلة وراقية كما عودتكم دائماً”.

آخر أعمال صبري كانت عبر مسلسل “فرصة ثانية” الذي عرض في رمضان 2020 وشارك فيه كل من أحمد مجدي وأحمد الشامي وأيتن عامر.

مي عز الدين.

للعام الثاني على التوالي تغيب الممثلة مي عز الدين عن دراما رمضان، منذ آخر مسلسل شاركت فيه وهو مسلسل ” البرنسيسة بيسة” الذي عُرض في عام 2019 إلى جانب أمير المصري وسليمان عيد.

وكان من المفترض أن تشارك ميّ في رمضان هذا العام عن طريق مسلسل “خيط حرير” الذي كان قد تأجل أساساً من رمضان العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

وعلّقت مي عز الدين على خروج المسلسل من السابق الرمضاني قائلة: “زي ما أخدت وقتي في اختيار القصة زي ما هشتغل بمزاج، ووقت ما يخلص ينزل، ينزل رمضان، ينزل بعد رمضان، المهم إن الواحد يعمل حاجة تعجب الناس”.

ومسلسل “خيط حرير” من بطولة مي عز الدين، ومحمود عبد المغني، وسوسن بدر، ونيكولا معوض، ومي سليم، وأحمد خليل.

روبي.

لا شكَّ أنّ الكثيرين كانوا ينتظرون عودة الفنانة روبي إلى سباق الدراما الرمضانية، بعد أن غابت عن موسم رمضان 2020.

لكن للأسف لن يتحقق ذلك بعد أن أكد القائمون على مسلسل “شقة 6” الذي كان سيشهد مشاركة روبي خروجه من سباق العرض لهذا العام.

وكان مسلسل “أهو ده اللي صار” هو آخر أعمال الفنانة المصرية، وقد عرض في رمضان 2019.

حسن الرداد.

في حين يغيب الفنان حسن الرداد الذي يعيش حالة حزن بسبب وفاة والدته مؤخراً، وهو السبب الذي دفعه إلى الابتعاد عن المشاركة في أي عمل في رمضان 2021.

وكان الرداد قد شارك في رمضان 2020 في مسلسل “شاهد عيان” بمشاركة كل من: هنا شيحة، وبسمة، ومحمد لطفي، ووليد فواز.

ظافر العابدين.

أما التونسي ظافر العابدين فسيواصل غيابه أيضاً عن المسلسلات الرمضانية بسبب انشغاله بتصوير الجزء الثاني من مسلسل “عروس بيروت” المقتبس من المسلسل التركي “عروس إسطنبول”.

وكشف عابدين أن الكثير من العروض قد قدمت له للمشاركة في موسم رمضان 2021 ولكن انشغاله في عروس بيروت وقف عائقاً أمامه.

وكان مسلسل “ليالي أوجيني” آخر الأعمال الرمضانية للممثل التونسي وبمشاركة أمينة خليل، إنجي المقدم، وكارمن بصيص، وقد عرض في رمضان 2018.

تيم حسن.

وللموسم الثاني على التوالي، سيخرج السوري تيم حسن من السباق الرمضاني بعد أن قررت الشركة المنتجة لمسلسل الهيبة تأجيل استكمال تصوير الجزء الخامس بسبب تفشي فيروس كورونا.

وهو ذات السيناريو الذي حصل مع الجزء الرابع في رمضان الماضي الذي تم عرضه لاحقاً.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: