آخر ظهور لحارس الملك سلمان قبل وفاته والسعودية تؤكد رسمياً تصفيته على يد صديقه - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الخليج / آخر ظهور لحارس الملك سلمان قبل وفاته والسعودية تؤكد رسمياً تصفيته على يد صديقه

آخر ظهور لحارس الملك سلمان قبل وفاته والسعودية تؤكد رسمياً تصفيته على يد صديقه

الرياض – صوت العرب – نشرت وسائل إعلام سعودية، اليوم الأحد 29 سبتمبر/أيلول 2019، مقطع فيديو قالت إنه لآخر ظهور للحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز، اللواء عبدالعزيز الفغم، قبل وفاته مقتولاً، فيما أكدت السعودية بشكل رسمي تصفيته على يد أحد أصدقائه.

ونشرت صحيفة «سبق» الإلكترونية السعودية، مقطع فيديو للفغم وهو يمارس رياضة المشي.

وأقرَّت السعودية بشكل رسمي بمقتل اللواء الفغم إثر خلاف مع صديقه، ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن المتحدث الإعلامي في شرطة منطقة مكة المكرمة -لم تذكر اسمه- قوله إنه «في مساء يوم السبت الموافق 29/ 1/ 1441هـ، وعندما كان اللواء الفغم في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعى ممدوح بن مشعل آل علي».

وأضاف: «أثناء الحديث تطوَّر النقاش بين اللواء الفغم وممدوح آل علي، فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري، وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم -رحمه الله- ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية».

وأشارت الوكالة إلى أنه عند وصول الجهات الأمنية للموقع الذي تحصَّن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار، رافضاً الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطرة.

وأكدت أن حادثة إطلاق النار وما تبعها أسفرت عن مقتل اللواء الفغم، والجاني، وإصابة تركي بن عبدالعزيز السبتي، سعودي الجنسية، وجيفري دالفينو ساربوز ينغ، فلبيني الجنسية، الموجودين بالمنزل، كما أصيب خمسة من رجال الأمن بسبب إطلاق النار العشوائي من قبل الجاني.

وبيّنت الوكالة أن الجهات المختصة في السعودية فتحت تحقيقاً في القضية.

 

الملك سلمان وحارسه اللواء عبد العزيز الفغم الذي توفي مساء السبت

ولازم «الفغم» الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، ثم عمل حارساً للملك سلمان، وظل مرافقاً خاصاً له، وكان مسؤولاً عن تأمين موكب الملك وتحركاته، ولديه صورة شهيرة حيث ظهر فيها اللواء وهو يربط رباط الحذاء الخاص بالملك.

تعليقات من فيسبوك

شاهد أيضاً

“دار الأوبرا المصرية” تعلن تفاصيل فعاليات الدورة 28 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية

مشاركة أولى للنجم محمد منير و92 فنان من 7 دول عربية فى 37 حفل على 6 …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم