نقطة نظام Archives - Page 367 of 384 - صوت العرب أونلاين
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / نقطة نظام (صفحه 367)

نقطة نظام

بالفيديو: فتى سعودي يشغل مواقع التواصل «بصوته»..اسمعه الآن

صوت العرب – الرياض – وكالات iختار الفتى السعودي متعب الشعلان، “انستغرام وسناب شات”، لإطلاق موهبته الغنائية، التي أثنى عليها مستخدمو المنصتين، ولاقت تفاعلاً كبيراً. ورغم أن مدة هذه المقاطع لا تتجاوز الدقيقة، إلا أنها أَظهرت موهبته الغنائية وتم تداول مقاطعه بشكل كبير من دون ذكر اسمه. وأوضح الشعلان، ضيف …

أكمل القراءة »

Nearly 400 Iraqi civilians killed by terrorists attacks in January alone

Arabs Voice The United Nations has reported that 382 Iraqi civilians were killed in January alone, with another 908 injured, because of terrorist attacks. The United Nations Assistance Mission for Iraq (UNAMI) report on Wednesday reveals how ISIS has upped its indiscriminate attacks now that it faces an existential threat …

أكمل القراءة »

فستان إيفانكا ترامب يماثل ثوب ترتديه طفلة لاجئة سورية

صوت العرب – وكالات أصبحت إيفانكا ترامب تحت نيران المنتقدين بعد أن نشرت صورة لنفسها على موقع التدوينات القصيرة ‘تويتر’ مع زوجها وهي ترتدي فستاناً باهض الثمن ، حيث قورن ثوبها بغطاء معدني كان تستخدمه طفلة لاجئة سورية . ونشرت إيفانكا الصورة عقب منع والدها دونالد ترامب المهاجرين من سبع …

أكمل القراءة »

10 آلاف دولار… مكافأة من ترامب إلى ساعي بريد

صوت العرب -إلينوي – وكالات   خصص الرئيس الأميركي دونالد ترامب بعضا من الوقت قبل تنصيبه للاجتماع بساعي بريد فيديكس من ريف ولاية إلينوي ليحييه على عمله كمتطوع في حملته الانتخابية ويكافئه بمبلغ 10 آلاف دولار. وقد تم ترتيب هذا الاجتماع “غير العادي” بعد أن قرأ ترامب لمحة عن الشاب …

أكمل القراءة »

العرب في تصنيف الديمقراطية العالمي .. السعودية في ذيل اللائحة .. و اميركا تتراجع !

صوت العرب  – حل لبنان في المرتبة 108 على مؤشر الديمقراطية العالمي الذي أصدرته مؤسسة “إيكونوميست للمعلومات” البريطانية عن العام 2016، متقدمة بذلك على عدد من دول الجوار العربي مثل الأردن التي حلت في المرتبة 117 ومصر التي صنفت في المرتبة 133 عالمياً. وقد تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي الفلسطينية نتائج هذه …

أكمل القراءة »

فترة شهر العسل بين ترامب وصهره يبدو أنها اقتربت من النهاية.. هل اختلف ترامب وصهره خلف جدران البيت الأبيض؟

فترة شهر العسل بين ترامب وصهره يبدو أنها اقتربت من النهاية، إذ شكلت المكسيك القشة التي كسرت ظهر البعير، حين ربط ترامب ما بين ثمن الجدار ولقاء الرئيس المكسيكي الذي رتبه صهره غاريد. صوت العرب – واشنطن – وكالات يقول المثل العربي القديم “الآباء يأكلون الحصرم والأبناء يضرسون”، ويبدو هذا …

أكمل القراءة »

أحدها تنبَّأ باغتيال كينيدي.. وآخر جاوز الـ25 مليون دولار.. مشاهد كلَّف تصويرُها الملايين ثم حُذفت من الأفلام

صوت العرب –  هذا الموضوع مترجم عن موقع Screen Rant. للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا. تقوم شركات الإنتاج أو صناع السينما بشكل عام بحذف مشاهد من أفلامهم للعديد من الأسباب، ففي بعض الأحيان تكون هذه المشاهد لا مبرر لها درامياً في قصة الفيلم، وأحياناً ما تكون مدة عرض الفيلم طويلة …

أكمل القراءة »

دراسة تؤكّد أن الأشخاص الذين يشتمون هم أكثر صدقاً

الأشخاص المتهمون بارتكاب جرائم وهم أبرياء، يشتمون خلال التحقيق أكثر من أولئك الذين ارتكبوا هذه الجرائم الأشخاص الذين يشتمون هم أكثر صدقاً بحسب إحدى الدراسات.. على الأقل هم لا يتظاهرون بأنّ كل شيء على ما يرام لا يزال إطلاق الشتائم والسباب، خصوصاً من قبل النساء، موضوعاً مثيراً للجدل في العالم …

أكمل القراءة »

أوباما المذنب ..ترامب الـ … داود أوغلو للرئيس الأميركي الجديد: هكذا أخطأ سلفك فلا ترتكب مثله

أحمد داود أوغلو يوجد بعض الساسة الغربيين الذين أثار انتخابهم حماسا وأملا في الغرب والشرق، وفي الشمال والجنوب، مثل باراك أوباما. ولكن يوجد كذلك بعض الساسة الذين تسببوا في حيرة وخيبة أمل حول العالم مثل أوباما. ومن ثم فإرثه بكل تأكيد سيكون مثيرا للجدل. بعد الحربين الكارثيتين اللتين خاضتهما الولايات …

أكمل القراءة »

بائع خضار يؤكد التزامه بتسعيرة نقابة الصيادلة

صوت العرب – مزاريب نفى بائع الخضار، زهير أسافين، تلاعبه بالتسعيرة الحكومية والمبالغة بأسعار الخضار والفواكه في دكَّانه، مؤكداً أنه يبيعها وفق التسعيرة التي أقرتها نقابة الصيادلة فحسب. ويقول زهير إن تسعيرة نقابة الصيادلة هي الأكثر عدالة بالنسبة له، لأن خضاره تحمل فوائد علاجية تغني عن جميع الأودية “فخِياري مفيد …

أكمل القراءة »