يقتربُ صباحُ الأحد...."شمس فلسطين" على موعد مع الحريّة!! - صوت العرب
Warning: mysqli_query(): (HY000/1194): Table 'wp_postmeta' is marked as crashed and should be repaired in /home/arabsvoice/public_html/wp-includes/wp-db.php on line 1924
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / إفتتاحية صوت العرب / يقتربُ صباحُ الأحد….”شمس فلسطين” على موعد مع الحريّة!!

يقتربُ صباحُ الأحد….”شمس فلسطين” على موعد مع الحريّة!!

هشام زهران-مونتريال

تقفُ قرية النبي صالح وبجانبها كل قرى فلسطين المحتلة ومدنها ومخيماتها على رؤوس أصابعهم بانتظار شمس صباح الأحد القادم حيث من المفترض أن تفرج سلطات الإحتلال الصهيوني عن المناضلة البطلة “عهد التميمي” بعد أن تم اعتقالها لمدة تزيد عن سبعة أشهر !!

مشهد اعتقال عهد كانَ أسطوريا..كيف لا وتلك الفتاة تحمل جينات “آنات الكنعانية” آله الحب والحرب فقد حاصرت القوات منزلها في قرية “النبي صالح” عشرون دورية صهيونية  أقدمت على اعتقال عهد في ساعةٍ متأخرة من ليلة الثامن عشر من ديسمبر 2017 في قرية النبي صالح قرب مدينة رام الله المحتلة…!!
عشرون دورية!!!

وكأنّ هذه الفتاة “جيشٌ من القرنفل” يهدد أمن الكيان الدموي…واعتقالها أكبر دليل على هشاشة هذا الكيان المرعوب من طفلة قرنفلية!!

قوات الاحتلال الصهيوني تغاوت في عملية الاعتقال حتى الجذور فقد اعتقلت ناريمان التميمي والدة الطفلة الأسيرة عهد من أمام معسكر “بنيامين” شمال رام الله، حين كانت في طريقها لمعرفة وضع ابنتها التي اعتقلت في ذلك اليوم.اعتقلت القوات المرعوبة من “ضفيرة عهد” والدها باسم التميمي من داخل قاعة المحكمة أثناء حضوره جلسة محاكمة ابنته بعد يوم من اعتقالها.

نجمة فلسطين على موعد مع الحريّة …وستخرج لتواصل عملية البناء والهدم…بناء مستقبلها تحت شمس فلسطين…وهدم رموز الاحتلال العنكبوتية وأبرزها ظلام السجن…وواجب وطني وشرعي على كل من يعلم بموعد الإفراج عنها أن يهب لاستقبالها وتحيتها ورشقها بالزهور والغار وأغصان الزيتون!!

يا شمس فلسطين ونجمتها…
سلامٌ عليكِ وأنتِ تعدينِ أوّل فنجان قهوة في صباح الحريّة !!!
فلسطين لك وأنت ملكتها!!!

أنت المَلكة الشمسْ…والأخريات يزحفن من بعدك كياسمين فلسطين وريحانها على الجدران!!

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

الميدان المتشابك : “عين داوود” تحشر نفسها داخل أجنحة “الصقر السوري”

هشام زهران – ساحل العاج أثارت قضية قنص سرية أبو عمارة  –وهو فصيل ثوري ناشط …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم