وفاة نازح سوري وتحويل 9 آخرين للمستشفيات الاردنية - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / وفاة نازح سوري وتحويل 9 آخرين للمستشفيات الاردنية

وفاة نازح سوري وتحويل 9 آخرين للمستشفيات الاردنية

وصل المستشفى الميداني الأردني بحالة حرجة جراء إصابته بالقصف الذي يشهده الجنوب السوري

صوت العرب – الحدود الاردنية الشمالية –  توفي نازح سوري بعد نقله إلى المستشفى الميداني الاردني في المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة، فيما تم إدخال 9 نازحين سوريين إلى مستشفيات وزارة الصحة الاردنية جراء إصابتهم بمناطق بالجسم بالأطراف والرأس بسبب الأحداث الدائرة في الجنوب السوري.

وقال قائد طب الميدان العميد سالم الزواهرة إن الكوادر الطبية والتمريضية والفنية وأثناء عملها استقبلت أحد النازحين السوريين بحالة حرجة جراء القصف الشديد في منطقة الجنوب السوري وما لبث أن فارق الحياة، فيما تم العمل على إعادة جثته إلى الداخل السوري.

وبين الزواهرة أن الأجهزة الطبية قدمت الإسعافات الأولية لتسع حالات مصابة بإصابات مختلفة في الأطراف والرأس وتحتاج الى عمليات دقيقة، ما استدعى نقلها إلى المستشفيات الحكومية، لافتا إلى أن المستشفى الميداني  الاردني التابع للخدمات الطبية الملكية تعامل منذ بدء الأحداث مع 1250 حالة لأمراض كالإسهالات والمغص وجفاف متقدم وغيبوبة كبار سن وسكري وضغط  .

وقال إن الخدمات الطبية تقدم للمراجعين من خلال كوادر الطبية والتمريضية والفنية المتخصصة في مجالات الباطنية والأطفال والجراحة والنسائية والطب العام والطب الوقائي لمنع انتشار الأمراض الوبائية .

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

خوفًا من ترامب الممثلة الاباحية ستورمي دانيلز تشتري مسدسًا وتستعين بحراسة خاصة

صوت العرب – استعانت الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز بحراسة خاصة؛ بسبب مخاوفها على حياتها، بعد …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم