وفاة المطرب التونسي حسن الدهماني في حادث أليم (فيديو) - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / وفاة المطرب التونسي حسن الدهماني في حادث أليم (فيديو)

وفاة المطرب التونسي حسن الدهماني في حادث أليم (فيديو)

صوت العرب – تونس – نعت وزارة الثقافة التونسية، في ساعات متأخرة من يوم أمس الخميس، الفنان حسن الدهماني الذي وافته المنية في حادث مروري بينما كان في طريقه لإحياء حفل فني.

وذكرت وكالة تونس أفريقيا للأنباء (وات)،  إن المطرب حسن الدهماني توفي إثر حادث مروري بمنطقة عين الديسة التابعة لولاية سليانة.

وكالة تونس أفريقيا للأنباء (وات)

توفي الفنان « حسن الدهماني » مساء اليوم الخميس 30 أوت 2018، جراء حادث مرور تعرض له على مستوى وادي عين الديسة الموجودة في الطريق الرابطة بين سليانة ومكثر . وأشار المدير الجهوي للحماية المدنية بسليانة العقيد « عادل العبيدي » إلى أن فقيد الساحة الفنية توفي على عين المكان بعد تلقيه إصابة على مستوى الرأس.

وأوضحت أن الدهماني كان في طريقه لإحياء حفل غنائي ضمن مهرجان التين بمدينة كسرى عندما انقلبت السيارة التي تقله واثنين آخرين.

وقالت وزارة الثقافة التونسية في بيان، “توفي (الدهماني) وهو في طريقه إلى أداء واجب فني. توفي في حادث أليم وهو يستعد لإدخال السرور والبهجة على عائلات تونسية كانت تنتظره ليُسمعها نغما وطربا وجمالا. فكان الموت أسبق”.

وأضافت “يعتبر موته المفاجئ فاجعة كبرى وخسارة كبيرة للثقافة التونسية، توفي الفقيد وهو في عز عطائه”.

واشتهر الدهماني بأداء الأغاني الطربية والموشحات واهتمامه بالتراث الموسيقي التونسي، وذاع صيته في تونس والوطن العربي بأدائه المميز لأغاني الفنان الراحل عبد الحليم حافظ والمطرب الراحل وديع الصافي.

شاهد أيضاً

شاهد… لحظة القبض على أمير “داعش” في اليمن

الرياض – صوت العرب – أظهر مقطع فيديو عملية القبض على زعيم تنظيم “داعش” الإرهابي …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم