واشنطن تشيد بجهود قطر «الإيجابية» لمواجهة تمويل «الإرهاب» – صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الخليج / واشنطن تشيد بجهود قطر «الإيجابية» لمواجهة تمويل «الإرهاب»

واشنطن تشيد بجهود قطر «الإيجابية» لمواجهة تمويل «الإرهاب»

صوت العرب – الدوحة – (أ ف ب): أشاد مسؤول أمريكي خلال زيارته الدوحة أمس الاربعاء، بـ«الجهود الايجابية» التي تبذلها قطر في مواجهة تمويل «الإرهاب»، وذلك بعد اقل من اسبوع من انتقاد مسؤول آخر قطر والكويت في هذا المجال.

وجاء في بيان للسفارة الأمريكية في الدوحة ان مساعد وزير الخزانة لشؤون تمويل الإرهاب دانيال جلايسر عرض «خلال نقاشه مع رئيس الوزراء الشيخ عبدالله بن ناصر، الجهود الايجابية التي تبذلها دولة قطر في مواجهة تمويل الإرهاب».

أضاف أن بلاده تربطها «علاقة قوية وقديمة بحكومة دولة قطر في مكافحة تمويل الإرهاب»، وإنها «تدعم الجهود التي تبذلها قطر بمنع ممولي الإرهاب من استخدام قطاعها المالي»، بحسب البيان الوارد بالعربية على الموقع الإلكتروني للسفارة.

وتأتي زيارة المسؤول بعد أيام من تصريحات لمسؤول بارز آخر في وزارة الخزانة هو آدم زوبين، وجه فيها انتقادات لقطر والكويت على خلفية مكافحة تمويل الإرهاب، ولا سيما تنظيم الدولة الإسلامية.

وقال زوبين الجمعة ان «هذين البلدين لا يزالان يفتقران إلى الإرادة السياسية اللازمة والقدرة على تطبيق قوانينهما ضد تمويل المنظمات الإرهابية بغض النظر عن انتماءات» هذه المنظمات.

 

 

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

معتقلو حراك الريف يعلقون اضرابهم عن الطعام

ترددت أنباء عن تعليق أكثر من 20 معتقلا في صفوف الموقوفين ضمن إطار حراك منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *