“نظام السيْسي” يَهدِم “الانفاق” والسنغال ونيوزيلندا وفنزويلا وماليزيا تَهدِم المستوطنات!! – صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / إفتتاحية صوت العرب / “نظام السيْسي” يَهدِم “الانفاق” والسنغال ونيوزيلندا وفنزويلا وماليزيا تَهدِم المستوطنات!!

“نظام السيْسي” يَهدِم “الانفاق” والسنغال ونيوزيلندا وفنزويلا وماليزيا تَهدِم المستوطنات!!

هشام زهران – اوكفلاند

شكرا للسنغال ونيوزيلندا وفنزويلا وماليزيا على هذا الموقف الشامخ الذي لن تنساه فلسطين لدُول بطلة كسرت الحاجز وتجاوزت اللوبي الصهيوني والضغط الأمريكي وأعلنت أمام العالم وعلى الملأ (أوقفوا المستوطنات الإسرائيلية في أرض فلسطين!!)

هذا التضامن الباسل الجريء من هذه الدول يحمل معاني كبيرة في ظل التخاذل العربي والإنحناء أمام السيّد الجديد في البيت الأبيض ويكاد القلب ينفطر وجعا في الوقت ذاته على زعامات محسوبة على البلاد العربية وتتهاوى أمام حذاء السيّد كما فعل نظام السيسي الذي اقترح مشروع القرار الخميس الماضي وتراجع عنه بضغط من الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب.

الغريب في الأمر ان القرار الذي يصدر لاول مرة منذ ثمان سنوات لم تسجل الولايات المتحدة رفضها له واكتفت بالامتناع عن التصويت لكن 124 دولة صفّقت بحرارة لنجاح القرار بينما بقي نظام السيسي مُطأطيء الرأس!!

العالم الكبير مليء بزعامات تستحق ان يخلّدها التاريخ من امثال زعيمة الأرجنتين كرستينا فرنانديس التي هددت أثناء العدوان على غزّة عام 2014 بسحب جنسية أي إسرائيلي يحمل جنسية بلادها ويخدم في الجيش الصهيوني !!

“الموقف السيسي” لن يحسبه الشعب الفلسطيني من ضمن منظومة المواقف التاريخية للشعب المصري العظيم الذي كان المخزون الاستراتيجي للبسالة تجاه قضية فلسطين وما تراجُع هذا النظام عن تقديم مشروع القرار باسمه إلا من ضمن سلسلة مواقف سيئة وغير شعبية لن يسجلها التاريخ بل ولن يسجل التاريخ أي سطر لهكذا انظمة مارقة على تاريخ الشعب المصري…فالخالدون يرحلون ويتركون ظلالا كبيرة بينما بعض الاحياء لايتجاوز ظلهم طول عود كبريت!!!

نظام السيسي منذ ان اغتصب الحكم وهو يقوم بعملية هدم ممنهجة للإنفاق الصامدة في غزة ويغرقها بالمياه وهي الانفاق التي عجز الطيران الصهيوني عن محوها رغم عشرات الغارات الجويّة في حروبه المتكررة على غزة!!

رحم الله الزعيم الخالد جمال عبد الناصر الذي وإن اختلفنا معه في بعض الفقرات من كتاب تاريخه ما زالت صوره تملأ منازل كثير من أهل القدس والفلسطينيين والعرب …

طول العزاء للشعب المصري !!

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

تمّ القبول في حينه …قصّة اليهودية التي تقدّمت بطلب انتساب للدم الفلسطيني!!

هشام زهران-فانكوفر هناك مثل شعبي يقول “في كل بلد هناك مزبلة ” ويستدل به على …

تعليق واحد

  1. من انت هشام زهران ….حتى تقيم رئيس جمهوريه مصر العربيه الرئيس عبدالفتاح السيسيى
    وهل هوت بك كتاباتك الفاشله أن تعرضها على لنكدان
    الرئيس عبدالفتاح السيسيى رئيس جمهوريه مصر العربيه لايفاضل بين القضيه الفلسطينيه وغيرها فى كل محافل الدوليه ….البركه فى العملاء والخونه من ارض فلسطين ….لماذا تلوموا على الرئيس انهضوا بحالكم بدل من الولوله والكلام الواطى وادخال مصر فى امور لاشائن لها ولا لاشعبها ولارئيسها من عائد والجدوى
    تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر عاش الرئيس عبدالفتاح السيسيى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم