نادي السلام يقدم العرض المسرحي " خروج عن النص " خلال أيام عيد الفطر - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / نادي السلام يقدم العرض المسرحي ” خروج عن النص ” خلال أيام عيد الفطر

نادي السلام يقدم العرض المسرحي ” خروج عن النص ” خلال أيام عيد الفطر

 

 جمعة بن طالب الشكيلي – صوت العرب

قدم نادي السلام الرياضي الثقافي مسرحية ” خروج عن النص ” على مسرح النادي بلوى خلال أيام عيد الفطر السعيد، بحضور إداري النادي وعدد من ضيوف الشرف من الفنانين وجمع غفير من الجماهير.

المسرحية من تأليف المؤلف الإماراتي بخيت بن راشد المسماري وإخراج الفنانة مريم المعمرية ومعاذ الحاضري كمساعد للمخرج وماجد البلوشي في الإشراف العام.

وتكون طاقم التمثيل من الفنانة الإماراتية أشواق، الفنانة مريم المعمرية، الفنان سالم النعيمي، الفنان فارس البلوشي ونخبة من الوجوه الصاعدة الشابة وهم محمد بن حسن البدواوي، هاشل بن علي المقبالي، وليد بن علي المقبالي، فهد بن خميس المعمري، حمدان علي المقبالي، عبيد بن محمد مهنا المقبالي، باسم بن ابراهيم الشرقي، علي المقبالي، هزاع الجابري وعلي بن محمد البلوشي وفي الديكور كلًا من أحمد البلوشي وأحمد المعمري.

المسرحية حملت رسالة عدم التدخل في شؤون الغير وغلفت بطابع كوميدي لتدور الأحداث حول شخص من أهل الحارة ينصح أهل حارته بالرجوع لصوابهم وعدم خروجهم عن المسار الصحيح لمتطلبات الحياة وعدم اتباع الطريق الخاطئ لكسب القوت اليومي وإضاعة الوقت.

وحول هذه المسرحية تقول مخرجة العمل الفنانة مريم المعمرية: الحمد لله هي أول تجربة إخراجية حاولت وضع فيها جل خبرتي في السنوات الماضية وأتمنى من كل قلبي أني استطعت أن أصل بالجمهور ولكل متابع الهدف من هذا العمل.

وأضافت المعمرية: تفاعل الجمهور مع كل لحظة والبسمة هما شهادة النجاح التي كنا ننتظرها بفارغ الصبر ولله الحمد هذا جاء بعد تدريب الشباب والأخذ بهم للمزيد لإبراز مواهبهم الجميلة من خلال وقوفهم على خشبة المسرح وإفراغ طاقاتهم المكبوتة وتوصيلهم للجمهور فالمسرح أبو الفنون وهو المكان الوحيد الذي يصلنا بجمهورنا العزيز دون أن يكون هناك فارق بيين الممثل والمشاهد وأمنياتي بأن يواصل كل مسرحي مشواره وأن يقدم ما هو أفضل لديه.

أما الفنان سالم النعيمي فقال: المسرحية كانت ذا طابع كوميدي خفيف وبفضل من الله وتعاون الجميع لاقت إشادات جميلة ولله الحمد أنا سعيد جدًا بمشاركتي في هذا العمل الذي يضم نخبة من الفنانين والشباب الصاعدين وأتمنى أننا استطعنا إيصال الرسالة بالشكل الصحيح للجمهور الغالي.

وأردف قائلًا: هذا الإبداع لم ينبع إلا نتاج الأجواء العائلية الممتعة التي عشناها في البروفات التحضيرية والتي اتسمت بروح التعاون والمحبة والحرص على نجاح العمل، لذلك أحب التوجه بالشكر الجزيل لكل من كانت له صلة في نجاح هذا العمل وأخص بالذكر الفنانة والمخرجة مريم المعمرية والفنان فارس البلوشي والفنانة الإماراتية أشواق كذلك أوجه الشكر لكل من تعنى وحضر من السلطنة الحبيبة والأشقاء من دولة الإمارات والسعودية فلهم جزيل الشكر.

وقال الفنان فارس البلوشي: اجتهد طاقم العمل طيلة شهر رمضان المبارك لتقديم عرض مسرحي جميل ينال على إعجاب الحضور والجمهور

وفعلًا تمكن طاقم العمل من توصيل عدة رسائل من خلال العرض المسرحي وبطريقة كوميدية خفيفة استمتع من خلالها الجمهور.

من جهة أخرى هناك عامل كان هو المحرك لإبراز العمل بالجمالية المطلوبة ألا وهو روح التعاون بين أفراد الطاقم وحب العمل والإخلاص والاجتهاد وفي النهاية أقول شكرًا لجميع من حضر شكرًا لجميع من كانت له بصمة في نجاح هذا العمل وأتمنى تعاون زملائي المسرحيين في جميع الأعمال وبتكاتف وتعاون الجميع سنقدم الأفضل بإذن الله.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

جدل “العشاء الأخير” بين الرزاز والحراك.. رئيس حكومة الأردن يصارح شباب الرابع : أنا في الجو وأقود طائرة “خربانة” ..!!

فرح مرقه يقفز رئيس الوزراء الأردني الدكتور عمر الرزاز في نار كل القوى الموجودة في …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم