ميلانا ترامب تكشف عن ساقيها في اوكلاهوما - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / ميلانا ترامب تكشف عن ساقيها في اوكلاهوما

ميلانا ترامب تكشف عن ساقيها في اوكلاهوما

صوت العرب – منذ انتخابات زوجها الرئاسيّة في الولايات المتحدة الأميركية وميلانيا ترامب عاجزة عن الهروب من الجدل حولها وحول زوجها.
ولكن بعيداً ممّا يدور حولهما كرّست ميلانيا ترامب نفسها للأمور الخيريّة العزيزة على قلبها. فهي في اطار عملها كسيّدة أولى، وكزوجة دونالد ترامب تدافع عن برنامج يدعى Be Best وهي بادرة مكرّسة لتعزيز رفاهية الأطفال فضلاً عن حمايتهم من التحرّش عبر الانترنت وتعاطي المخدرات. وهي لذلك تسافر وحدها في الولايات المتحدة الأميركية والعالم متغاضية عن الفضائح.
باشرت ميلانيا ترامب عملها في برنامجها Be Best فجالت على ثلاث مدن في إطار هذه الحملة. فسافرت أوّلاً الى Tulsa في أوكلاهوما لزيارة مدرسة Dove School of Discovery لمقابلة التلامذة والمعلّمين. وفي هذه الزيارة الرسميّة، كشفت عن أسلوب حاد جداً في اختيارها لثيابها اذ بدت السيّدة الأولى مشعّة في اطلالتها بالأصفر والليلكي، فمعطفها الليلكي الرائع مع الحزام هو من توقيع الماركة الايطاليّة Bottega Veneta ويبلغ سعره 6000 أورو وقد ارتدت تحته كنزة صفراء مع ياقة مقلوبة وتنورة ملوّنة عند الركبة بالليلكي. ورغم موجة الصقيع التي تجتاح هذه الولاية الاّ أنّ السيّدة الأولى اختارت إبراز ساقيها الجميلتين لا سيّما وأنّها انتعلت حذاء رائعاً من توقيع Manolo Blahnik يتميّز بنقشات صفراء ويبلغ سعره 613 أورو.
تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

عمرو أديب يتعرض لهجوم من إعلامي سعودي: يغير مواقفه أكثر مما يغير ملابسه !!

صوت العرب – الرياض ـ وكالات: شن الإعلامي السعودي إدريس الدريس، مساء السبت، هجوما قويا …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات