“منسف أردني بلحم الكنغر الأُسترالي”.. رسائل سياسيّة من الحِراك قبل الولاء تُبارِك لمنتخب “النشامى”.. وتعليقات بالجُملة تتمنَّى التوفيق لـ”شقيق الروح منتخب الفدائي الفلسطيني” - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / “منسف أردني بلحم الكنغر الأُسترالي”.. رسائل سياسيّة من الحِراك قبل الولاء تُبارِك لمنتخب “النشامى”.. وتعليقات بالجُملة تتمنَّى التوفيق لـ”شقيق الروح منتخب الفدائي الفلسطيني”

“منسف أردني بلحم الكنغر الأُسترالي”.. رسائل سياسيّة من الحِراك قبل الولاء تُبارِك لمنتخب “النشامى”.. وتعليقات بالجُملة تتمنَّى التوفيق لـ”شقيق الروح منتخب الفدائي الفلسطيني”

صوت العرب – عمان – فرحة غامرة جدا عايشها الشارع الأردني طوال ساعات ما بعد ظهر الأحد بعد فوز منتخبه الوطني لكرة القدم على استراليا وبصورة غير مسبوقة من مظاهر الفرح الشعبي والرسمي ضمن تصفيات بطولة آسيا لكرة القدم التي تقام في أبو ظبي .

وأسقطت المنصات الالكترونية ومواقع التواصل  كل القضايا التي تهتم بها في طابع سياسي واحتفلت بفوز منتخب النشامى على الفريق الأسترالي حامل لقب البطولة و بهدف يتيم برأسية من المهاجم انس بني ياسين .

انطلقت مواكب في شوارع العاصمة عمان ترحب بهذا الفوز الكبير والذي يعتقد بانه  قد يحمل بطاقة تأهل الأردن إلى الدور الثاني في البطولة القارية .

لافت جدا ان نخبة عريضة من كبار الحراكيين والمعارضين والمناكفين احتفلت كما لم يحصل من قبل بالفوز الثمين والذي نتج عنه مظاهر فرح عبر عنها الآلاف الاردنيين على مواقع التواصل وبصورة تظهر تعطش الناس لأي فوز من اي نوع في ظل الإحباط الاقتصادي والاجتماعي الذي يجتاح البلاد .

وحرص العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمير حسين على حضور المباراة بصفة شخصية ونشرت لهما صورة كبيرة وهما يتابعان هذه المباراة التي افرحت الشارع الاردني .

وعبر عاصفة الفرح التي انتشرت في منصات التواصل  كان التعليق الأكثر تداولا هو ذلك الذي يتحدث عن “منسف اردني بلحم الكنغر الاسترالي وهو العنوان العريض لغالبية المواقع الصحفية و غالبية ساحقة من المواطنين بعد صافرة نهاية المباراة المثيرة خصوصا وان منتخب النشامى قد تقلص حضوره في المستوى القاري والدولي مؤخرا .

الملك اتصل بشقيقه رئيس اتحاد كرة القدم الأمير علي بن الحسين لتهنئته بالفوز الكبير .

وصور بعض أبرز دعاة التغيير والاصلاح مثل النائب السابق والداعم للحراك احمد الشقران وغيره ظهرت الى جانب اللاعبين والجمهور المشجع في ملاعب ابو ظبي وانتشرت كذلك التمنيات  بفوز شقيق الروح المنتخب الفلسطيني على المنتخب السوري حيث عبر غالبية ساحقة من الاردنيين عن تمنياتهم خلال البطولة بالتوفيق للمنتخب “الفدائي” الفلسطيني.

 

شاهد أيضاً

شاهد… لحظة القبض على أمير “داعش” في اليمن

الرياض – صوت العرب – أظهر مقطع فيديو عملية القبض على زعيم تنظيم “داعش” الإرهابي …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم