ملكة جمال العراق تزور إسرائيل - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / ملكة جمال العراق تزور إسرائيل

ملكة جمال العراق تزور إسرائيل

صوت العرب – ملكة الجمال التي أثارت في السابق ضجة بعد ظهورها إلى جانب ملكة جمال إسرائيل تقوم بزيارة صديقتها في القدس، وتنشر صورة لها في المدينة تتناول وجبة في مطعم عراقي يهودي

بعد الصورة التي جمعتها مع ممثلة إسرائيل تأتي الزيارة: تُجري ملكة جمال العراق، سارة عيدان، التي كانت محط انتقادات واسعة في العالم العربي بعد صورة جمعتها مع ملكة جمال إسرائيل، أثناء التحضيرات لمسابقة “ملكة جمال الكون” عام 2017، زيارة في إسرائيل، حيث اجتمعت مجددا مع صديقتها.

ونشرت عيدان على إنستجرام صورا تؤكد أنها في إسرائيل، فظهرت في صورة مع ملكة جمال إسرائيل، أدار غندلسمان، في القدس كاتبة “اجتمعنا مجددا”، ونشرت صورة أخرى لها تتناول وجبة حمص في مطعم عراقي يهودي معروف في المدينة المقدسة.

وقد رحّب متحدثون بوزارة الخارجية الإسرائيلية وديوان رئيس الحكومة باللغة العربية والإنجليزية بالضيفة “الحسناء” كاتبين: “أهلا وسهلا إلى إسرائيل” و “سارة عيدان تمثل نموذجا للسلام بين العرب والإسرائيليين”.

وكانت ملكة الجمال قد أثارت عاصفة في الماضي جرّاء صورة سيلفي مع ملكة جمال إسرائيل، أدار غندلسمان، وتعرضت لتهديدات وانتقادات. وكانت أوضحت في بيان أن الغرض من الصورة نشر رسالة السلام بين الشعوب.

وفي مقابلة لها مع شبكة CNN في شهر ديسمبر العام الماضي، تحدثت عيدان عن ردود الفعل الغاضبة التي تلقتها بعد نشر الصورة، والتهديدات التي تتعرض لها هي وعائلتها، الأمر الذي أجبر العائلة على الفرار من العراق.

وقالت إن الحكومة العراقية تخلت عنها وأنها رغم محاولات إقناعها بالتراجع عن صورة السيلفي إلا أنها اختارت التمسك برأيها ودفع الثمن الشخصي والأسري الباهظ، وهي ليست نادمة على ذلك.

 

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

على خطى “السترات الصفراء” في فرنسا.. تونسيون يعلنون عن اطلاق حركة “السترات الحمراء” للاحتجاج في الشارع

صوت العرب – تونس – وكالات – على اثر النجاح الذي حققته حركة ما يعرف …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات