مقتل محمد صالح الأحمر في تفجير استهدف نائب رئيس الجمهورية اليمني - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الخليج / مقتل محمد صالح الأحمر في تفجير استهدف نائب رئيس الجمهورية اليمني

مقتل محمد صالح الأحمر في تفجير استهدف نائب رئيس الجمهورية اليمني

صوت العرب – صنعاء – وكالات – نجا نائب رئيس الجمهورية اليمني، علي محسن الأحمر، اليوم الأربعاء 18 يوليو/تموز، من محاولة اغتيال، أسفرت عن مقتل القائد العسكري اليمني، محمد صالح الأحمر.

وقال مصدر محلي  إن القائد العسكري اليمني، محمد صالح الأحمر، قتل هو وعدد من مرافقيه، بتفجير لغم استهدف موكب نائب رئيس الجمهورية اليمني في مأرب.

من جانبها، نعت رئاسة أركان الجيش اليمني الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي في بيان نشرته وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، مقتل محمد صالح الأحمر في مأرب.

 وقالت رئاسة الأركان اليمنية “نعلن استشهاد العميد الركن محمد صالح الأحمر، الملحق العسكري لبلادنا لدى مملكة البحرين، وهو يؤدي واجبه الوطني الموكل إليه في محافظة مأرب”.

وتابع البيان “أبناء الشعب اليمني لن يدخرون جهدا في مواجهة هذه العصابة الإمامية الكهنوتية، والدماء الطاهرة التي يقدمها أحرار اليمن في مختلف الميادين لن تذهب هدرا وستحقق النصر القريب”.

وأفادت تقارير صحفية يمنية أن محمد صالح الأحمر، هو صهر (زوج أخت) علي محسن الأحمر، وأشارت التقارير إلى أن تم اقتياد نائب رئيس الجمهورية اليمنية إلى مكان آمن.

هذا ولم يتم الإبلاغ عن حالة نائب الرئيس، تقع محافظة مأرب في الجزء المركزي من البلاد.
كما وأعرب رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر في منشور عبر (تويتر) عن تعازيه لنائب رئيس الجمهورية بوفاة الملحق العسكري لدى مملكة البحرين محمد محمد صالح الأحمر.

وبدوره قال نائب رئيس الجمهورية في منشور على (تويتر): ” لقد كان الشهيد رحمة الله من الضباط الذين خدموا بصدق وشجاعة وأدى مهامه العسكرية على أكمل وجه”.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

اعترافات خطيرة لمسؤول في “الناتو” حول علاقة إسرائيل بـ”النصرة” وتركيا بـ”داعش”

صوت العرب – وكالات – أقر مسؤول سابق رفيع المستوى في حلف “الناتو” بأن السلطات …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم