مصر تودّع كأس العالم عملياً بخسارة قاسية أمام روسيا - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / مصر تودّع كأس العالم عملياً بخسارة قاسية أمام روسيا

مصر تودّع كأس العالم عملياً بخسارة قاسية أمام روسيا

صوت العرب – موسكو – ودع المنتخب المصري كأس العالم عملياً عقب الخسارة أمام المنتخب الروسي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب” كريستوفسكي ” بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة , ليرفع المنتخب الروسي رصيده الى 6 نقاط في الصدارة , وتأتي أوروجواي ثانياً برصيد 3 نقاط , ثم مصر والسعودية ثالثاً ورابعاً بدون أي نقطة .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية من جانب المنتخب الروسي , حيث أرسل كرة عرضية لاعب المنتخب الروسي من الجانب الأيسر حولها زميله برأسية لكن سهلة عند الحارس الشناوي , وفي الدقيقة ” 6 ” كاد المنتخب الروسي أن يسجل هدف التقدم بعد تسديدة أليكسندر جولوفين من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة بجوار القائم بقليل .

وفي الدقيقة ” 14 ” أرسل عبدالله السعيد كرة عرضية من ركنية من الجانب الأيسر حولها مروان محسن برأسية بجوار القائم , وفي الدقيقة ” 16 ” كادت مصر أن يسجل هدف التقدم عن طريق تريزيجيه الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل , وبعدها سدد تشيرشيف كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فوق المرمى بقليل .

استمرت محاولات كلا المنتخبين وسط أفضلية نسبياً من جانب المنتخب الروسي وسط تراجع من منتخب الفراعنة , وفي الدقيقة ” 33 ” أبعد مدافع روسيا كرة خطيرة من أمام صلاح , أرسل تشيرشيف كرة عرضية لكن دون متابع , وفي الدقيقة ” 41 ” سدد صلاح كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء بجوار المرمى بقليل , لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 0-0 .

ومع إنطلاقة الشوط الثاني , سجل المنتخب الروسي هدف التقدم عن طريق ( أحمد فتحي ) بالخطأ , إثر كرة عرضية من جولوفين أبعدها الشناوي لتصل الى زوبنين الذي سدد كرة من خارج منقطة الجزاء حولها فتحي في الشباك في الدقيقة ” 48 ” , وبعدها سدد صلاح كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في المدافع ثم الى ركنية في الدقيقة ” 55 ” .

وفي الدقيقة ” 58 ” سجل المنتخب الروسي هدف ثاني عن طريق ( دينس تشيرشيف ) بعد كرة وصلت الى ماريو فرنانديز داخل منطقة الجزاء ثم أرسل عرضية حولها تشيرشيف في الشباك , ثم سجل المنتخب الروسي هدف ثالث في الدقيقة ” 61 ” عن طريق ( ارتيم دزيوبا ) بعد كرة طولية استلمها على صدره ورواغ مدافع مصر وسدد كرة في الشباك .

وبعدها خرج محمد النني ودخل بدلاً منه عمرو وردة في الدقيقة ” 64 ” , ثم مرر صلاح كرة الى تريزيجيه الذي سدد كرة أرضية كلنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 67 ” , ثم خرج تريزيجيه ودخل بدلاً منه رمضان صبحي , احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المنتخب المصري بعد الإستعانية بتقنية الفيديو إنبرى لها ( محمد صلاح ) مسجلاً هدف تقليص الفارق .

أجرى مدرب المنتخب المصري تبديل أخير بخروج مروان محسن ودخول كهربا في الدقيقة ” 80 ” , وبعدها حاول المنتخب المصري تكثيف محاولاته على أمل تقليص النتيجة ثم البحث عن التعادل وسط تراجع من جانب المنتخب الروسي الذي اعتمد على المرتدات , مرت الدقائق دون أي خطورة تذكر , لينتهي اللقاء بفوز روسيا 3-1 وتأهلها رسمياً لدور الـ16 .

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

وليّ عهد أبو ظبي في عمّان: أجندة “مهمة جدًّا” للزيارة تتضمّن إنهاء خلافات “صامتة” بين البلدين..

صوت العرب – عمان – استقبل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني اليوم الثلاثاء ولي عهد …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات