مصري يذبح زوجة شقيقه بالساطور مع «خروف العيد» - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / الرئيسية / أخبار مصر / مصري يذبح زوجة شقيقه بالساطور مع «خروف العيد»

مصري يذبح زوجة شقيقه بالساطور مع «خروف العيد»

صوت العرب – القاهرة – أقدم شخص يعاني من اضطرابات نفسية على ذبح زوجة شقيقه بـ«الساطور»، بعد أن أصابته حالة من الهياج الشديد خلال مشاهدته ذبح أضحية عيد الأضحى، ما أثار الذعر والفزع وسط أسرته وجميع الحضور بإحدى قرى مركز بيلا التابع لمحافظة كفر الشيخ.

وسادت حالة من الكر والفر بين الأهالي، بعد وقوع الحادثة، لدخول الجاني في حالة من الهياج الشديد الخارج عن السيطرة، وتخوف جميع أهالي القرية من الاقتراب منه، حتى وصل رجال الأمن، الذين نجحوا في تهدئته وانتزاع الساطور من يده، وإلقاء القبض عليه.

وتلقى اللواء فريد مصطفي، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، بورود بلاغ لمأمور مركز بيلا، بوصول «إدارة.م.ع.أ» 55 سنة، ربة منزل، ومقيمة بإحدى قرى مركز بيلا مصابة بجروح قطعية بالرأس والوجه والفك، وتوفيت عقب وصولها المستشفى، وتم نقلها لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

وتشكل فريق من البحث الجنائي الذي انتقل إلى محل واقعة الحادث تحت إشراف العميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية، ورئاسة العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، وبرفقته الرائد محمد قطاطو، رئيس مباحث مركز بيلا، ومعاونيه.

وبسؤال نجل المجني عليها «رضا.ا.م.ا» 29 سنة، أكد أن مرتكب الواقعة هو «أ.م.ا.ا» 30 سنة، عاطل، ومقيم بذات العنوان، ويعانى من اضطرابات نفسية، وأنه تعدى على والدته بأداة حادة «ساطور» فحدثت إصابات أودت بحياتها، أثناء قيامهم بذبح أضحية عيد الأضحى داخل منزلهم بالقرية.

وعقب ارتكاب الواقعة استمرت حاله الهياج الشديد لدى المتهم حتى وصول رجال المباحث، وقام الضباط بتهدئة المتهم للسيطرة عليه وانتزاع الساطور من يده، والقبض عليه.

 وتم تحرير المحضر رقم 4685 لسنة 2018 إداري مركز بيلا، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة والتي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة وكيفيه حدوثها والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وتجري نيابة بيلا العامة تحقيقاتها في واقعة اتهام عاطل بذبح زوجة شقيقه بالساطور أثناء ذبح أضحية العيد، حيث تم نقل المجني عليها لمستشفى بيلا مصابة بإصابات خطيرة ولفظت أنفاسها الأخيرة بالمستشفى.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

أمّ ورضيعتها تشاركان زعماء العالم في اجتماعات الأمم المتحدة

تواجه رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن، تحديات صعبة في الأمم المتحدة هذا الأسبوع، من بينها ظهورها لأول …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم