مصريون يرتقون ثوب الرياض دون “خيط”! – صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / مصريون يرتقون ثوب الرياض دون “خيط”!

مصريون يرتقون ثوب الرياض دون “خيط”!

فرح مرقةصوت العرب – فرح مرقة

لم يجد الإعلام المصري ما يقوله “مدحاً” للسعودية غير تمجيد قرار الملك سلمان بإعدام حفيده إثر تورطه في قتل أحد السعوديين، الأمر الذي جعلنا نشاهد مجموعة لا بأس بها من البرامج التي تناولت الحادث وكأن المقتول كان مصريّاً وانتصرت له العدالة السعودية.

وكون المصريين في الدفاع ليسوا بذات القوة في الهجوم، فقد استطعت أن أعدّ أكثر من 5 دقائق من محاولات استجماع القوى لدى مذيع مثقف مثل سيد علي في برنامجه على قناة المحور، إذ حاول الرجل تذكر الأسماء ولم يفلح، والأماكن ولم تسفعه الكلمات، فبدا فعلا كمن يحاول “رتق ثوبٍ” دون أن يملك “خيطاً” لذلك!

من هنا قرر أخيرا أن يقول لنا الجملة التالية: الإخوة السعوديين خدوا الامير من محبسه الساعة سبعة الصبح وطلعوه عالساحة بتاعتهم ونادوا والد القتيل اللي هو …….” وهنا استغرقننا دقائق حتى يجد الاسم ثم يتابع لنا حكاية الاعدام بعدما لم يجد ما يمجده فعلا خلال حلقة كاملة في حكم اعدام.

طبعا الزملاء في مصر لديهم دافع قوي، فرئيسهم الجنرال السيسي اجتمع بهم ليعاتبهم على حملة “لن نركع″ التي شنوها على إخوتهم في الرياض، على طريقة “الفزعة” المعروفة في الأردن، فقرروا هذا “الترقيع″ غير الموفق في الحديث مع السعودية.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

وزير خارجية قطر: ما حدث مع الدوحة يتكرر مع لبنان

اعتبر وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني أن ما حدث لبلاده يتكرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *