مصادر مقربة من أبو مازن: "عباس سيهاجم شخصياً ترامب في الأمم المتحدة" - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / الرئيسية / أخبار فلسطين / مصادر مقربة من أبو مازن: “عباس سيهاجم شخصياً ترامب في الأمم المتحدة”

مصادر مقربة من أبو مازن: “عباس سيهاجم شخصياً ترامب في الأمم المتحدة”

صوت العرب – رام الله – وكالات – قالت قناة عبرية إن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس (أبو مازن) سيهاجم نظيره الأمريكي، دونالد ترامب، في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

نقلت القناة العاشرة الإسرائيلية، مساء اليوم، الثلاثاء، عن مصادر مقربة من الرئيس الفلسطيني، عباس، توقعها بأن يهاجم الرئيس الفلسطيني نظيره الأمريكي، ترامب، أثناء إلقاءه خطابه بالأمم المتحدة، خلال الشهر الجاري.

وأكدت القناة على موقعها الإلكتروني أن عباس سيهاجم ترامب على خلفية إغلاق الولايات المتحدة الأمريكية للممثلية الفلسطينية في واشنطن، وبأنه من المتوقع أن يتلفظ الرئيس الفلسطيني بألفاظ ليست دبلوماسية.

من بين هذه الألفاظ المتوقعة “ترامب أصبح عدوا للشعب الفلسطيني ومناهضا للسلام”، وغيرها.

تفاصيل : 

مصادر مقربة من أبو مازن: “رئيس السلطة الفلسطينية سيهاجم شخصياً ترامب في الأمم المتحدة”

وقالت مصادر قريبة من الأخبار إن الرئيس سيستخدم كلمات “غير دبلوماسية” ضد الرئيس ، الذي قال إن أفعاله “ستؤدي إلى العنف الذي سينفجر أمام إسرائيل”. رحب رئيس الوزراء بإغلاق الوفد الفلسطيني ،

وقالت مصادر مقربة من رئيس السلطة الفلسطينية أمس (الثلاثاء) بعد انباء عشرة القرار الأميركي لإغلاق ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن أن “أبو مازن وضع خطة لخطاب عدواني لا سيما في نهاية سبتمبر، والجمعية العامة للأمم المتحدة ويجب تعيين المسؤولية عن تدهور الرئيس الأميركي دونالد ترامب” “وفقا لمساعديه ، من المرجح أن يصف رئيس السلطة الفلسطينية ترامب في كلمات غير دبلوماسية على أقل تقدير”.

وأضافوا المقربين لعباس أن “ترامب أصبح عدوا للشعب الفلسطيني وعدو للسلام”، كما يقولون “الرئيس الأميركي يشجع الإرهاب والتطرف من سياساته قد تؤدي إلى أعمال عنف في انفجار المنطقة في إسرائيل ومواجهة الولايات المتحدة.” ووصلت العلاقات بين السلطة الفلسطينية والأمريكان مستوى غير مسبوق بسبب التدابير آخر حكومة ترامب ، والآن في رام الله يدرسون قطع العلاقات بالكامل مع واشنطن.

وقال نتنياهو “تدعم إسرائيل إجراءات تهدف إلى توضيح الفلسطينيين رفض التفاوض ومحاولة لمهاجمة إسرائيل في المحافل الدولية لا تعزيز السلام الأمريكية” بعد عطلة: وفي وقت سابق هنأ رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لقرار الولايات المتحدة.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

جميلة ممثلات سورية رنا الأبيض: الرياضة من أساسيات جمال أي فتاة

  رنا الأبيض: الرياضة من أساسيات جمال أي فتاة أتابع الفروسية بشغف فهي تحرك مشاعر …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات