مزاد على تناول القهوة مع ابنة ترامب - صور - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أحداث العالم بالصور / مزاد على تناول القهوة مع ابنة ترامب – صور

مزاد على تناول القهوة مع ابنة ترامب – صور

صوت العرب – لندن ـ وكالات

سيكلّفك الحصول على موعد لتناول فنجان من القهوة مع إيفانكا ترامب مبلغ 17500 دولار تقريبا، حسبما أفادت صحيفة “الأنديبندنت” البريطانية، الخميس 8 ديسمبر/كانون الأول.

ويقدّم موقع المزادات Charity Buzz في هذه الأثناء فرصة لمُزايد واحد محظوظ للاستمتاع بتناول القهوة مع إيفانكا ترامب في نيويورك أو العاصمة واشنطن وتذهب عائدات احتساء القهوة إلى مؤسسة أخيها إيريك لمصلحة مستشفى سانت جود لبحوث الأطفال، وفق تقرير نشرته صحيفة الإندبندنت البريطانية، الجمعة 9 ديسمبر/كانون الأول.

وقد شارك في المزاد حتى الآن 9 أشخاص، ويتبقّى 12 يوما للإعلان عن الفائز، وتُقدَّر قيمة الجائزة بـ50 ألف دولار أمريكي.

هذا وتتضمن هذه الشروط والأحكام نجاح الفائز في اجتياز فحص الخلفية الجنائية وموافقة جهاز الخدمات السرية، الذي سيكون أفراده حاضرين طوال المقابلة، بالإضافة إلى موافقة مؤسسة ترامب.

من هى «إيفانكا» ابنة ترامب المثيرة للجدل

  منذ فوز مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب وبدأت وسائل الإعلام المحلية والعالمية تركز على عائلته وأبرزهم زوجته ميلانيا وأبنائهما وخاصة عارضة الأزياء إيفانكا ماري ترامب.

إيفانكا ترامب من مواليد 30 أكتوبر عامن 1981 وهي سيدة أعمال أمريكية وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة الرئيس المنتخب للولايات المتحدة دونالد ترامب وهي نائب الرئيس التنفيذي في شركة والدها حيث يتركز عملها على المبادرات العقارية وإدارة الفادق.

واختيرت إيفانكا في قائمة النساء الأكثر إثارة عام 2007 حيث احتلت المركز رقم 83 كما اختيرت في المركز رقم 99 في قائمة أجمل النساء عام 2007 ورقم 84 عام 2008.

وظهرت إيفانكا على أغلفة مجلة “فوربس” ومجلة “جولف” و “أفان” و “إيل مكسيكو” ومجلة “توب تشويس” وغيرها من المجلات الشهيرة حول العالم، كما خاضت عدة حملات إعلانية لمجموعة من دور الأزياء الشهيرة في البلاد.

“ميلانيا ترامب”..السيدة الأولي للأمريكان و “حلم العرب”

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

الجاسوس الذي وظف ابنته في شبكات دعارة ليتجسس لإسرائيل !!

لم يعجبه الحُكم فتبول على هيئة المحكمة ومع ذلك أفرج عنه.. صوت العرب – منذ …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات