مرض واعتزال وطلاق... شائعات طاولت 8 فنانين خلال أسبوع - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / مرض واعتزال وطلاق… شائعات طاولت 8 فنانين خلال أسبوع

مرض واعتزال وطلاق… شائعات طاولت 8 فنانين خلال أسبوع

صوت العرب – شائعات عديدة طاولت 7 فنانين طيلة الأيام القليلة الماضية، وانحسرت ما بين المرض والاعتزال والطلاق. “العربي الجديد” يرصد أهم الشائعات التي عانى منها الفنانون أخيراً، وإجبارهم على الرد بأنفسهم.

الفنانة، سماح أنور، فوجئت بأخبار تفيد بإصابتها بمرض السرطان، وهي شائعة بالتأكيد أزعجتها، ما دفعها للرد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: “لكل اللي سأل عليّ وعلى صحتي لأنه سمع أو قرأ سماح أنور بتموت يا عيني وعندها المرض إياه، ألف شكر واطمنكوا يا أجمل الناس يا أهل الخير وللكولجية أهل الشر من الزملاء أو غيرهم اللي بيسوقوها في الوسط الفني بقالهم أكتر من أسبوعين على قلبكوا وقمر ومبسوطة وبضحك وبنام وبشتغل وصحتي زي البمب بفضل ربنا وكيلي الأوحد اللي أنا واثقة أنه حيفرجنا عليكوا جميعا وقريب جدا”.

الشائعة نفسها طاولت الفنانة، ميريام فارس؛ حيث قيل إنها مريضة بالسرطان في الدم وانتقل المرض إلى عظامها، وهو ما نفته الفنانة قائلة عبر صفحتها في “تويتر”: “ترددت كتير قبل ما أحكي لأن ولا مرة حبيت أنه تكون تفاصيل حياتي الخاصة بالتحديد اللي بتزعل مستباحة للعلن، بس محبتكم وكسرة أهلي جبرتني أطلع عن صمتي، بشكر من كل قلبي كل الناس اللي سألت عني واتطمنت على صحتي، ولكل اللي بيدعوا لي بالشفاء ويصلولي بقولكم أنا كمان بحبكم ومحظوظة فيكم كتير، سبق وصرت أني في حاجة إلى شوية وقت، لأتعافى وأرجع لكم ميريام القوية اللي بتعرفوها، صحيح أنا عم بقطع بحالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة اسمها سرطان، وأنا ما معي سرطان كفى متاجرة بصحة الناس، بشكركم كلكم وأتمنى الصحة لكل مريض”.

طاولت شائعة فقدان النطق تماماً الفنان، جميل راتب، الذي عاد مساء أمس من باريس بعد رحلة علاج استغرقت أسابيع هناك، وبعد محاولة إعادة صوته من قبل الأطباء الفرنسيين، إلا أنهم أكّدوا أنه لن يتحمل إجراء عملية جراحية بالأحبال الصوتية لمعاناته من أمراض الشيخوخة ولكبر سنه. وخرج مدير أعماله هاني التهامي لينفي ما قيل عن فقدان النطق تماما، عبر حسابه على فيسبوك.

وبعد أيام قليلة من إعلان زواج الداعية، معز مسعود، والممثلة، شيري عادل، انتشرت أقاويل تؤكد طلاقهما، ولكن خرجت شيري عن صمتها، ونشرت صورة تجمعها بزوجها، وعلقت عليها قائلة: “فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود. لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولها لكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية”.
وعلى الرغم من رد شيري، إلا أن الكثيرين لا يزالون يؤكدون طلاقها، خاصة وأن ردها لم يكن ردّاً صريحاً على ما تردد، واكتفت بطلب عدم التدخل في حياتها الشخصية.

وقيل أيضاً، إن الفنانة نبيلة عبيد تمت خطبتها إلى أحد الأشخاص خارج الوسط الفني، إلا أنها ردت عبر أحد المواقع الصحافية، مؤكدة أنها خارج مصر حالياً، نافية شائعة خطوبتها قائلة إنه “كلام فارغ”.

وترددت كذلك على نطاق واسع شائعة اعتزال المطرب السعودي، محمد عبده، بعد وفاة شقيقيه أحمد وعثمان، إلا أنه ردَّ عبر لقاء تلفزيوني له، قال فيه إنه لو كان يفكر في الاعتزال لما كان سيقيم حفلاته بعد يومين من وفاة كل منهما بعد انتهاء العزاء، مشيراً إلى أن جمهوره وارتباطاته ومواعيده لا بد وأن تكون مقدسة.

وبعد زواج الفنانة المصرية، عبير صبري، من المحامي الإماراتي أيمن البياع تردد أنها ستعتزل الفن، إلا أنها نفت تماماً، كما نفت أيضاً ما قيل إنها ستتنقل للإقامة في الإمارات تاركة مصر.

وأخيراً، فقد أطلق البعض شائعة تفيد بأن الفنانة، أمل حجازي، تخلت عن حجابها، ولم ترد حجازي أن تصمت حيال الشائعة، بل ردت عبر تويتر تعليقاً على صورة نشرتها لها بالحجاب، قائلة: “لا يمر يوم لا أشكر الله به على نعمة الهداية، توضيح لكل المواقع وكل من قال إنني خلعت الحجاب.. حجابي سر سعادتي”. كما نالت أمل كذلك شائعة مرضها، فردت قائلة: “أتمنى المواقع ما تكتب عناوين أمل تتحدث عن مرضها، أنا والحمد لله ما فيني مرض، والمرض الحقيقي هو مرض اللسان، الأمراض ممكن تُشفى بس مرض اللسان مرض مزمن اقتضى التوضيح”.

القاهرة ــ مروة عبد الفضيل

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

شاهد : عراقي شيعي ينحر طفله قرباناً للحسين احتفالاً بذكرى عاشوراء +18

صوت العرب – في واقعة مؤلمة وبعيدة كل البعد عن معاني الإنسانية، نشر الكاتب الصحفي …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم