محمد البندي - إطلالة غد مشرق - فيديو - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / محمد البندي – إطلالة غد مشرق – فيديو

محمد البندي – إطلالة غد مشرق – فيديو

صوت العرب –  الفنان الأردني المبدع والذي لم يتجاوز الثالثة عشر ربيعاً. صاحب الصوت المخملي الآسر و الحضور المتميز و الوتر الشجي الرنان، عرف على نطاق واسع في العالم العربي من خلال برنامج ذا ڤويس كيدز الذي أقيم في لبنان منذ عدة أشهر. وحققت مشاركاته في البرنامج مشاهدات مجتمعة تجاوزت الأربعين مليون مشاهدة. و أطرب بصوته العذب و حضوره اللافت الملايين حول العالم.

الذي لا يعلمه الكثيرون أن محمد البندي ولد في بيئة فنية، فوالده هو الفنان و الملحن و المخرج خالد البندي، ووالدته السيناريست  سمر خالد، وإخوته تمرسوا في العزف و الغناء و أخته تخصصت في التمثيل.

ومنذ طفولته المبكرة عندما كان خمس سنين فقط ظهرت موهبته جليةً في الإيقاع و لفت ذلك إهتمام والده فقام بتدريبه حتى أتقن عزف الآلات الإيقاعية وبعد فترةٍ من الزمن تنبه والداه لمهارته في الغناء وتقليد الأصوات فعلمه والده الأساسيات فما لبث حتى برع في الغناء، فصار يغني كافة الألوان من الطربي إلى الشعبي الى الحديث الى الراب، فغنى لكبار الفنانين مثل  أم كلثوم و عبد الوهاب و فيروز وغنى أيضاً لملحم بركات و طوني حنا و الجسمي و شيرين و عمرو دياب و ملحم زين و زايد الصالح و غيرهم كثيرون.

و لم يكتفي بذلك فتعلم من والده و إخوانه العزف على الغيتار، وهي الآلة التي شدت إنتباهه و لمست شغاف قلبه حتى بات الغيتار لا يفارقه صباح مساء، ولا يداعب أوتاره إلا ويطرب كل من حوله بمهارته و جمال عزفه. وأردف ذلك بتدريبه على العود فما لبث حتى برع فيه و أبدع.

وجاءت مشاركته في ذا ڤويس كيدز في العاصمة اللبنانيةِ بيروت كمرحلةٍ هامة في حياته الفنية  ،تنافس مع ٢٥٠٠٠ متسابق من كافة أنحاء الوطن العربي الى أن وصل الى مرحلة التصوير والعرض مع ٦٠ من زملائه و هو إنجاز بحد ذاته، و عندما غنى أغنيته الأولى أبهر الحكام و إلتفوا له جميعاً. و إستمر في المرحلتين التاليتين من تألق لآخر إلا أنه غادر المنافسة بعد أن ترك بصمةً رائعة له على البرنامج. ورغم خروجه في المرحلة ما قبل الأخيرة من المنافسة تعامل مع تجربته بكل أريحية ونضوج وإيجابية مما أكسبه محبة إحترام الجميع، محكمين و متنافسين و جمهور.

وقد تحدث خلال المقابلات المتعددة التي تلت البرنامج عن  مدى تقديره لهذه التجربة ولبرنامج ذا ڤويس و القائمين عليه فأشار الى أنه قد صقل أثناء هذه التجربة موهبته و تعلم خلالها العديد من المهارات من ملاحظات الفنانين الكبار الذين اطلعوا بمهام التحكيم و التدريب. إضافة إلى أنه كون الكثير من الصداقات مع زملائه وتعلم منهم وتعلموا منه، ولازال يتواصل معهم من حين لآخر.

الآن يطل علينا هذا النجم المبدع بأغنية من اللون الخليجي  (ليلة) وهي أغنية من العيار الثقيل من مستوى كبار الفنانين، و يؤديها غناءً و تمثيلاً من خلال ڤيديو كليب جاذب يخلط الخيال بالواقع كمغامرةٍ تشد إنتباه المشاهد قبل أن يأسره اللحن و الصوت.

أغنية ليلة من كلمات الشاعر السعودي عبدالله القرشي تلحين و إخراج والده  خالد البندي
وقد تم تصوير الڤيديو كليب في إحدى المواقع الجبلية المتميزة بالقرب من مدينة السلط. ورغم أن التصوير استغرق ساعات طوال فقد كان النجم الشاب محمد البندي يؤدي بكل حيوية وتفاني من بداية التصوير الى نهايته، ويظهر ذلك الجهد بوضوح في المنتج النهائي الذي أقل ما يمكن أن يوصف به هو أنه رائع. تمنياتنا للنجم الأردني الصاعد بالتوفيق و لأغنيته الجميلة الراقية بالنجاح و التحليق.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

خوفًا من ترامب الممثلة الاباحية ستورمي دانيلز تشتري مسدسًا وتستعين بحراسة خاصة

صوت العرب – استعانت الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز بحراسة خاصة؛ بسبب مخاوفها على حياتها، بعد …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم