محاضرة بالأمن المجتمعي في جمعية الشابات المسيحية عمان – صوت العرب
الرئيسية / الاردن / أخبار الأردن / محاضرة بالأمن المجتمعي في جمعية الشابات المسيحية عمان

محاضرة بالأمن المجتمعي في جمعية الشابات المسيحية عمان

 

قدمت مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني للسنة الرابعة على التوالي محاضرة توعوية بعنوان ” الأمن المجتمعي ودور المواطن في الحفاظ على أمن الوطن ” وذلك لطالبات المركز الثقافي التابع لجمعية الشابات المسيحية فرع عمان .

 

المحاضرة التي افتتحت بالسلام الملكي تناولت عدة قضايا في غاية الأهمية من شأنها أن تعزز مفهوم الأمن المجتمعي لدى الطالبات ، شملت عرض فيدوهات توعوية أهمها فيديو ” الإرهاب درب لا خير فيه ” وفيديو يستعرض قدرات القوات المسلحة الأردنية .

وتحدث مدير عام مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني أشرف الكيلاني عن أهمية الحفاظ على نعمة الأمن التي يتمتع بها الأردن بفضل حكمة قيادته الهاشمية واحتراف قواته المسلحة وأجهزته الأمنية وبفضل وعي المواطن الأردني الذي أثبتت الأحداث السابقة بأنه متعاون مع الأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن الوطن .

وأشار الكيلاني إلى ضرورة إبلاغ كل مواطن أو أي شخص مقيم على الأرض الأردنية الأجهزة الأمنية من خلال رقم الطواريء المجاني 911 عن أي أمر يشاهده مثير للريبة والشك ، وذلك تجسيدا إلى شراكة المواطنين مع الأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن الوطن .

من جانبها شكرت المديرة التنفيذية لجمعية الشابات المسيحية فرع عمان رولا حبايبة مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني على تعاونها الدائم مع الجمعية في تقديم محاضرات توعوية من شأنها أن تعود بالفائدة على طالبات المركز الثقافي التابع للجمعية ، مشيرة لأهمية عقد مثل هكذا محاضرات توعوية التي تحرص الجمعية على عقدها بإستمرار وخاصة في جانب التوعية الأمنية .

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

رواية اسرائيلية “تتحرش” بالشارع الأردني.. والاضواء برفقة الرزاز

 فرح مرقه سؤال “أين” بالنسبة لعاهل الأردن عبد الله الثاني لا يشكل هذه المرة لبّ …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: