مبادرة ‘يلا على الأردن’ السياحية تصطحب قنوات عربية وعالمية للمثلث الذهبي – صور – صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / الاردن / مبادرة ‘يلا على الأردن’ السياحية تصطحب قنوات عربية وعالمية للمثلث الذهبي – صور

مبادرة ‘يلا على الأردن’ السياحية تصطحب قنوات عربية وعالمية للمثلث الذهبي – صور

ميديا نيوز – في اطار الخطة الموسمية لمبادرة “يلا على الاردن” السياحية والتي تعنى بتشجيع زيارة الاماكن السياحية الاردنية والتي انطلقت منذ شهور .

نظمت المبادرة رحلة الى وادي رم والبترا والعقبة “المثلث الذهبي” بمرافقة عدد من الاعلاميين ونشطاء مواقع التواصل وعدد من القنوات الفضائية مثل العربية وبي بي سي وقناة اي ان بي وقناة زوينه .

وقد اعد القائمون على مبادرة “يلا على الاردن” برنامج حافل خلال فترة الرحلة تضمنت عدد من الفقرات من بينها انزال على جبال رم ومشاهدة منظر الغروب فيه وكذلك المشاركة في حفل عرس نبطي في مخيم رحايب السياحي.

واستمرت الرحلة الشيقة بزيارة مدينة العقبة والاطلاع على مقتنيات متحف احياء التراث وكذلك متابعة فريق الصقور الملكي في عرض جوي مذهل ، بالاضافة لرحلة بحرية على متن القارب السياحي .

وفي البترا تم زيارة هذه المدينة التي هي احدى عجائب الدنيا السبع الجديدة وتجول المشاركين في المدينة واستكشفو سحر المكان وتم تنفيذ انزال على ارتفاع 65 مترا من جبال البترا

وتسهم المبادرة في ترويج سياحة المغامرات التي تزخر بها مناطق الاردن وتوفر بيئة مناسبة وجاذبة لهذا النوع من السياحة والذي يستهوي الملايين حول العالم لتجربة سياحة المغامرة واستكشاف العديد من المواقع الاثرية والتاريخية .

يذكر ان مبادرة “يلا الاردن” التي بدأت نشاطها قبل 3 سنوات من خلال الشاب عبدالرحمن المهيد وعدد من اصدقائه هي نشاط ترويج سياحي للاردن بإمتياز لايمانهم بان السياحة من اهم القطاعات التي يجب الاهتمام بها وتعزيزها و وخاصة ان الاردن ينعم بالعديد من الاماكن السياحية بمختلف انواعها .وانها مسؤولية وطنية على الجميع افرادا ومؤسسات فكان لهذه المغامرة العديد من الداعمين منهم مفوضية العقبة الخاصة وهيئة تنشيط السياحة وشركة الأردن ديرتي ( فريق بلاك هوك للمغامرات ) وشركة fun n sun للالعاب المائية وفندق الموفنبيك العقبة وفندق كراون بلازا البتراء .

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

ولي العهد يشاهد تمريناً أمنياً في الدرك ويشيد بمستوى منتسبيه

عمان – زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الثلاثاء، المديرية العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم