ما حقيقة وفاة رفعت الأسد في فرنسا عم الرئيس السوري “بشار الأسد”؟! – صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / ما حقيقة وفاة رفعت الأسد في فرنسا عم الرئيس السوري “بشار الأسد”؟!

ما حقيقة وفاة رفعت الأسد في فرنسا عم الرئيس السوري “بشار الأسد”؟!

صوت العرب - باريس

تناقلت عدة مصادر إعلامية وصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءً عن وفاة “رفعت الأسد” عم رأس النظام السوري “بشار الأسد” في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس حيث يقيم.

وبحسب المصادر التي نقلت الخبر عن قناة فرنسية تدعى “شاين أونلاين”، فإن “رفعت” دخل المستشفى قبل أيام، إثر مرض عضال لم يتم الكشف عنه إضافة لإصابته بنوبة قلبية، وقد تم نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية.

من جانبها مصادر مطلعة نفت الأنباء التي تتحدث عن وفاة رفعت الأسد، مشيرة إلى أن الخبر الذي يتحدث عن وفاته في باريس منسوب لقناة تدعى (شاين اونلاين) الفرنسية، وقد تبين أنه لا وجود لأية قناة في الإعلام الفرنسي بهذا الاسم، إضافة إلى أنه لا أحد من عائلته أو المقربين منه نشر مثل هذا الخبر.

وكان الادعاء البريطاني قد بدأ إجراءات لتجميد أصول تُقدَّر قيمتها بملايين الجنيهات الإسترلينية تعود لرفعت الأسد، وقد ذكرت صحيفة التايمز البريطانية أن الادعاء البريطاني بدأ بخطوات صارمة بحق رفعت الأسد، منذ فتح تحقيق حول مصدر ثروته في فرنسا التي يُعتقَد أنها تزيد على 300 مليون جنيه إسترليني، وقد سبق أن فُتح تحقيق في مزاعم أنه بنى ثروته من مال سرقه أثناء خدمته في قلب النظام في سوريا.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

مقتل 11 شخصا في حريق بفندق فى جورجيا بينهم أجانب

أعلن وزير الداخلية الجورجية، غيورغي غاخاريا، اليوم السبت، مقتل 11 شخصا جراء اندلاع حريق بفندق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *