كاتب أردني يحب الملك ويخطط للرد على اليمين الإسرائيلي لكنه يخشى السجن بتهمة تعكير صفو العلاقات مع دولة صديقة - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / كاتب أردني يحب الملك ويخطط للرد على اليمين الإسرائيلي لكنه يخشى السجن بتهمة تعكير صفو العلاقات مع دولة صديقة

كاتب أردني يحب الملك ويخطط للرد على اليمين الإسرائيلي لكنه يخشى السجن بتهمة تعكير صفو العلاقات مع دولة صديقة

صوت العرب – عمان – وكالات

استهجن الكاتب والقانوني الأردني المحامي محمد الصبيحي التهديدات التي وجهها كاتب اسرائيلي يميني متطرف هو جلعاد شارون إلى كيان المملكة الأردنية الهاشمية بما يخالف نص المادة 11 من معاهدة السلام الاردنية الاسرائلية، مليقاً اللوم على وزارة الخارجية التي لم تحرك ساكنا عقب التهديدات.

واعرب الصبيحي في مداخلة منشور له في صحيفة عمون الالكترونية عن تعجبه من الفرق النسبي لمفهوم الحرية بين الأردن وإسرائيل ،الأردن تقوم باعتقال كتابها،وإسرائيل تطلق العنان لهم لتوزيع الشتائم على الدول الأخرى،ضارباً المثل بالدكتور أمجد قورشة والذي اعتقل لتعبيره عن رأيه.

وأكد الصبيحي على حبه للأسرةالحاكمة وللمك،و قدرته بالرد على ما نشره شارون، ولكن خوفه ان يساق إلى المدعي العام كمن سبقه “بحجة تعكير صفة العلاقات مع دولة أجنبية” ،يمنعه من ذلك .

وسأل: لماذا ادافع عن البلد فأساق الى السجن يوما , وعلى راي المثل ( الباب الذي يأتيك منه الريح سده استريح وأنا مالي ,فلتدافع وزارة الخارجية والحكومة والنظام }

 

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

الأيزيدية التي هربت من مغتصبها الداعشي : “بسببه تركت ألمانيا وعدت إلى وطني”

صوت العرب – شتوتغارت – وكالات – – “كنت أنعم بحياة سعيدة في ألمانيا إلى …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم